شريط الأخبار

ما حقيقة العاصفة الثلجية التي ستضرب فلسطين غداً!

10:37 - 01 حزيران / يونيو 2015

فلسطين اليوم - غزة

تداولت الكثير الكثير من المواقع الاخبارية الفلسطينية والعربية خبراً غريباً حول تأثر فلسطين والشام ومصر بعاصفة ثلجية يوم الثلاثاء اي بعد غد.... وفقاً لمرصد عالمي مختص بالأحوال الجوية. وهذه هو نصه

""تضرب الثلاثاء القادم،  عاصفة ثلجية، عدة مناطق واسعة في الشرق الأوسط، تشمل مصر وتستمر حتى نهاية الأسبوع، وفقا لما أعلن عنه مرصد عالمي للأرصاد.

وأضاف المرصد وفقا لـ"فرانس 24"، إن "الثلوج ستتساقط فوق المناطق التي ترتفع أكثر من 500 متر عن سطح البحر، خاصة مساء الأربعاء ويوم الخميس، في الأردن وفلسطين ولبنان وسوريا، ومن المتوقع أن تطال الثلوج مناطق في شمال السعودية، ومرتفعات سيناء شمال مصر"، ومن المتوقع أن تكون الأردن وفلسطين أشد البلدان تأثرا بالعاصفة"".

ولقد وصل موقع طقس فلسطين العديد العديد من الاسئلة والاستفسارات حول هذا الخبر الغريب والذي لا تعرف مصدره وكيفية انتشاره وتداوله بين المواقع الاخبارية .

إنه لشيء يدعو الى الاستغراب كيف يتم تداول هكذا حدث وبهذه السرعة الغريبة حتى من مواقع إخبارية كبيرة ومعروفة في الفضاء العنكبوتي العربي ، ومن المستهجن جداً طريقة الاستغفال والاستخفاف بعقول الناس في نشر هكذا خبر لا يمكن تصديقه !

جدير بالذكر أنّ الطقس يوم الثلاثاء سيكون صيفياً عادياً بمشيئة الله وسيطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تصل العظمى في القدس الى 27 مئوية في ساعات النهار ، ولن يحصل تغيير يذكر على الأجواء يومي الأربعاء والخميس .

انشر عبر