شريط الأخبار

لجنة الإصلاح العشائري للجهاد برفح ترعى صلحاً عشائرياً كبيراً

10:23 - 31 حزيران / مايو 2015

التواصل
التواصل

فلسطين اليوم - غزة

رعت لجنة الإصلاح العشائري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اقليم رفح صُلحاً عشائرياً كبيرا بين عائلتي أبوشباب وأبوركاب إثرخلاف عائلي كبير ، وذلك في إطار سعي اللجنة لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات.

و حضر احتفال الصلح،الشيخ ابو عامر أبوشباب والشيخ  أبوفراس أبوزيد الشيخ محمدلافي والشيخ سليمان الرومي والشيخ عبدالكريم اللوح الشيخ منصور ابوركاب .

وعبر الشيخ محمدلافي عن سعادته بإتمام هذا الصلح مثنياً على تجاوب أبناء العائلتين للامتثال إلى شرع الله تعالى وتعاونهم مع رجال الإصلاح لإنجاح عقد الصلح, شاكراً جهود كل من ساهم وساعد على إنهاء المشكلة وحلها.

وقال: "إن إتمام الصلح بين عائلتي أبوشباب  وأبوركاب يعزز من الترابط بين أبناء الشعب الفلسطيني ويعبر عن شجاعة العائلتين في تنفيذ شرع الله مهما كانت نتائج الحكم".

و أثنى على دور رجال الإصلاح في تعزيز روح الوحدة الوطنية بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني، و دور لجنة الإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين و فض الخلافات بين أبناء شعبنا.

وفي نهاية مراسم الصلح قام ابو فرس ابوزيد بتلاوة عقد إتمام الصلح بين العائلتين الكريمتين, اللتان قامتا على أثر ذلك بمعانقة بعضهما البعض.

وأكد الأستاذ أبو الأديب الدربي ، بأن حركته تبذل جهوداً كبيرة في سبيل إصلاح ذات البين و إنهاء الخلافات بين أبناء شعبنا و شدد على أهمية التمسك بالوحدة الوطنية وتعزيزها

انشر عبر