خبر الرجوب يستنكر ما تعرض له من تشويه ويرد على منتقديه

الساعة 10:47 ص|30 مايو 2015

فلسطين اليوم

استنكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب من انتقدوه وطالبوا بعزله من منصبه عقب سحب القرار الفلسطيني المطالب بإقصاء إسرائيل من الفيفا، إضافةً إلى الانتقادات التي وجهت له بسبب عدم دعمه للأمير علي بن الحسين في انتخابات رئاسة الفيفا.

وقال الرجوب في بيان أصدره اليوم السبت، أنه يستنكر حالة التشويه المتعمد لموقف الاتحاد الفلسطيني بخصوص انتخابات رئاسة الفيفا، كذلك كل ما ينشر في وسائل الاعلام الأردنية من اتهامات له، داعياً إلى عدم تسيس الموضوع.

وأضاف: « إرجاع عدم نجاح سمو الأمير »على بن الحسين: في هذه الا الانتخابات لصوتي وحده لا يمكن أن يقبله أي عاقل حيث أن فارق الأصوات بين المتنافسين هو ستون صوتا بالكمال والتمام، وليس صوتاً واحداً حتى يتم شن هذه الحملة المسيئة لروح الأخوة قبل إساءتها لشخصنا".

وأوضح الرجوب أن موقفه من انتخابات رئاسة الفيفا كان واضحاً، وأعلن عنه في العديد من المناسبات، وعبّر عن دعمه للسيد جوزيف بلاتر لرئاسة الفيفا لولاية خامسة.

وفي سياق آخر أكد الرجوب أن قرار سحب الطلب الفلسطيني الداعي لطرد اسرائيل من عضوية الفيفا تم بالتنسيق مع غالبيه الاتحادات العربية والاتحادات الداعمة، والذين أيدو ذلك بقوه تحسباً لأي ردات فعل سلبية من قبل دولة كيان العدو واعتبار ما تم تحقيقه في هذا الصدد هو انجاز يجب البناء عليه.