شريط الأخبار

مصرع 16 مصرياً بينهم 12 مجنداً في تصادم مروع ببني سويف

08:47 - 30 تشرين أول / مايو 2015

فلسطين اليوم - وكالات

لقي 16 شخصا مصرعهم وأصيب 3 آخرين إثر حادث تصادم بين ناقلة جنود أمن مركزي وسيارة نقل وسيارة ميكروباص على الطريق الزراعي أمام قرية الشوشة بمركز ببا جنوب بني سويف، سقطت على إثره سيارة الشرطة في ترعة الإبراهيمية.

كان اللواء محمد أبو طالب مدير أمن بني سويف قد تلقى اخطارين من اللواء سامي توفيق مديرة إدارة النجدة والعقيد الحسيني دردير مدير وحدة الإنقاذ النهري يفيد بإنقلاب سيارة شرطة محملة بجنود أمن مركزي أمام قرية الشوشة التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف في ترعة الإبراهيمية بعد اصطدامها بسيارة نقل محملة بالبلوك الأبيض وسيارة ميكروباص ما أسفر عن مصرع 13 من رجال الشرطة وهم “محمد أحمد سيد أمين شرطة، صلاح محمد حسن – سائق المركبة، حازم محمد عبدالناصر، علي جاد فؤاد، إبراهيم أحمد محمد، عبدالرحمن محمد أحمد، وليد جمال أمين، محمد خالد حماس، أحمد عطية مهران، مصطفى نصر محمد، وليد شعبان عبدالناصر، حسام محمد ثابت، هشام محمد مبروك”.

أما ضحايا السيارة النقل فهم “محمد شعبان رجب – سائق الشاحنة” و”محمد سيد عبدالعال – 35 سنة – تباع” بالإضافة إلى متوف آخر لم يتم التعرف على هويته.

كما أصيب كل من محمد محيي عشري، عمرو عبدالله محمود، محمد أحمد عبدالله.

نقلت سيارات الإسعاف جثامين المتوفين لمستشفيى الفشن المركزي وببا المركزي فيما نجحت أوناش الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا في انتشال لوري الشرطة وتولى ضباط وأفراد إدارة المرور رفع آثار الحادث وإعادة تسيير الطريق الذي تعطلت حركة السير به في الاتجاهين قرابة 4 ساعات.

وقام فريق من أعضاء النيابة العامة برئاسة المستشار محمد بسيوني رئيس نيابة بني سويف الكلية بإشراف المستشار تامر الخطيب المحامي العام بتفقد موقع الحادث وصرح بدفن الجثث بعد انتداب الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الحادث.

انشر عبر