خبر الطقس: انخفاض ملموس على الحرارة

الساعة 05:14 ص|29 مايو 2015

فلسطين اليوم

يكون الجو اليوم الجمعة، غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من  معدلها السنوي العام ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية  معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

أما يوم غد السبت، فمن المتوقع أن يكون الجو غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من  معدلها السنوي العام ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى  متوسط ارتفاع الموج .

وتنبأت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم الأحد المقبل، غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من  معدلها السنوي العام، والرياح  شمالية غربية الى شمالية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما يوم الاثنين المقبل، فيكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من  معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتوقعت الأرصاد الجوية أن يكون الجو يوم الثلاثاء المقبل، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى  متوسط ارتفاع الموج.