شريط الأخبار

بينيتيز يضع شروط صارمة للقبول بمهمة تدريب ريال مدريد

11:36 - 27 حزيران / مايو 2015

بينيتيز
بينيتيز

فلسطين اليوم - وكالات

نشرت صحيفة أس الاسبانية تقريراً أكدت من خلاله على قبول رافاييل بينيتيز بمهمة تدريب ريال مدريد لكنه وضع عدة شروط خاصة به قبيل الاعلان الرسمي عن الصفقة.

وأشارت أس إلى نية بينيتيز فرض هيمنته الكاملة على قسم كرة القدم في ريال مدريد، بحيث يكون صاحب القرار فيما يخص سوق انتقالات الفريق الأول ولا يشاركه في ذلك المدير الرياضي.

وبينت التقارير أن بينيتيز اكتسب خبرة في أداء مهام المدير الرياضي أثناء تواجده في إنجلترا ويريد فعل ذلك مجدداً في ريال مدريد من أجل ضبط عمليات شراء وبيع النجوم في سوق الانتقالات، وفي حال قرر النادي تعيين مدير رياضي فإنه يريد التعاقد مع ريكاردو بيجون الذي عمل معه في نابولي!

كما طلب بينيتيز منحه صلاحيات الاشراف على أكاديمية النادي لإعداد الشبان والسماح له بتطوير فرق الفئات السنية والفريق الثاني في الريال.

وشدد المدرب الاسباني على ضرورة اختيار كامل كادره بنفسه، حيث ينوي تعيين باكو دي ميغيل في منصب المعد البدني، مع تعيين باكو فاليرمو في منصب مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى وضع أنتونيو جوميز في منصب مساعد المدرب مما يعني اقالة فرناندو هييرو من منصبه.

وأكدت أس على أن المفاوضات بخصوص الأمور المالية تم حسمه بشكل نهائي فيما يتبقى الأمور الرياضية المطروحة على طاولة المفاوضات، بينيتيز طلب من وكيل أعماله عدم التهاون مطلقاً في هذا المضمار.

انشر عبر