شريط الأخبار

بعد قطع الكهرباء عنها بسبب عدم تسديد الفواتير

قراقع: الحكومة تتعمد سياسة تجاهل واضحة مع هيئة الأسرى

01:13 - 27 تشرين أول / مايو 2015

فلسطين اليوم - رام الله

استهجن رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع ما وصفه بسياسة الحكومة البائسة التي تتعامل بها معهم، بعدم توفير أدنى مستوى من الخدمات الأساسية لهم والتي تمكنهم من القيام بواجباتهم المهنية كما يجب .

جاء ذلك في بيان وصل لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" نسخه عنه، بعد أن قامت شركة كهرباء القدس بقطع التيار الكهربائي عن مبنى الهيئة اليوم الأربعاء، بسبب عدم تسديد فواتير الكهرباء المستحقة للشركة على الهيئة.

وقال قراقع أن هناك سياسة تجاهل وتهميش متعمدة وغير مفهومة من قبل وزارة المالية تجاه الهيئة، التي تعمل منذ سنوات في حالة طوارئ لخدمة الأسرى وذويهم، وتحاول بذل كافة الجهود والطاقات لتقديم الخدمات للأسرى والمحررين.

وبحسب البيان فإن الهيئة ومنذ أكثر من خمس سنوات وهي تطالب الحكومة ووزارة المالية بتوفير مبنى ملائم تتوفر فيه الخدمات الاساسية والبيئة المناسبة للأداء الوظيفي، حيث أن المبنى الحالي يفتقد لوجود وسائل التدفئة والتبريد واستمرار انقطاع التيار الكهربائي والرطوبة العالية و"الدلف" وانعدام كافة الشروط الصحية في كافة المكاتب، وانعدام وجود القاعات اللازمة لعقد أي اجتماعات او مؤتمرات، ما دفع موظفي الهيئة للاحتجاج والامتناع عن العمل أكثر من مرة أمام مبنى الهيئة احتجاجا على ذلك.

 

 

انشر عبر