شريط الأخبار

اختتام فعاليات "مشروع التمكين الإعلامي للشباب"‎

08:51 - 24 تموز / مايو 2015

فلسطين اليوم - غزة

اختتم فريق غزة الحرة F.G.T  مشروع التمكين الإعلامي للشباب الذي ينفذه بالتعاون مع وزارة الإعلام ووزارة الشباب والرياضة وجمعية التطوير التربوي ومؤسسة بيت الصحافة ، الذي يهدف لتنمية قدرات الشباب وطلبة الجامعات في مجال الإعلام وتعزيز قدراتهم لتؤهلهم بالإمكانيات المطلوبة بما يتماشى مع المجتمع والبيئة الإعلامية.

وقد تحدث الأستاذ عبد الرحمن أبو العطا  "ممثلا عن وزارة الإعلام " أنه على الشباب أن يتسلحوا بخبراتهم بالإعلام كتسلحهم بسلاح التحرير ، داعيا إياهم للعمل على تنمية قدراتهم والسعي وراء المعرفة حتى تصل رسالتنا للعالم أجمع.

ومن جانبه تحدث الأستاذ محمد الثوابتة " ممثلا عن جمعية التطوير التربوي " مؤكدا على أن الإعلام  هو السلطة الأهم في هذا القرن، لأن الإعلام اليوم هو من يقود الشعوب ويحرر الأمم  فعلى الشباب دوما التطوير من ذاتهم وبناء قدراتهم التي تمكنهم من أثبات أنفسهم.

وتحدث الأستاذ حكمت يوسف "ممثلا عن مؤسسة بيت الصحافة " شاكرا فريق غزة الحرة على جهوده المبذولة دوما من أجل دعم طلبة الإعلام والشباب بشكل عام، مؤكدا أن الشباب هم عماد المستقبل وأن الشباب هم دوما على سلم الأولويات في كافة المجتمعات.

وأشار الأستاذ إسماعيل الثوابتة " مدير عام وكالة الرأي الفلسطينية " مقدرا ومثمنا لما يبذله الفريق من عمل لا متناهي في دعم الشباب وتمكينهم  وإبراز دورهم الفعال في المجتمع.

وتم الاختتام بكلمة الطلبة والمشاركين بهذا المشروع شاكرين كل من ساهم في احتضان ورعاية هذا المشروع ودعمهم المتواصل لنا ونتمنى المزيد من هذا العمل.

انشر عبر