شريط الأخبار

التواصل والإصلاح للجهاد تكرم المختار زايد كشكو

10:10 - 23 حزيران / مايو 2015

التواصل كشكو
التواصل كشكو

فلسطين اليوم - غزة

كرًم وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المختار زايد عطية كشكو "أبو عطية" وتقديم التهنئة لنيله ثقة عائلته باختياره عميداً للعائلة ومختاراً لها.

تقدم وفد اللجنة كل من القيادي في حركة الجهاد الإسلامي  الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية والشيخ أبو وائل عابد والمختار أبو عاهد فروانة والأستاذ أبو محمد مشتهى.

ألقى الشيخ خضر حبيب كلمة أكد فيها على الدور المهم والكبير الذي يؤديه المخاتير لخدمة أبناء شعبنا في ملاحقة النزاعات والمشاكل بين المواطنين والعمل على حلها بالسرعة الممكنة, وأكد على دور المختار الراحل والد المختار والشيخ عطية كشكو في الإصلاح بين الناس وتقديم المساعدة للمحتاجين.

بدوره ألقى المختار أبو العز المصري كلمة بالمناسبة شكر فيها حركة الجهاد الإسلامي ودورها الكبير والمهم في الساحة الفلسطينية وأكد على دور لجنة التواصل والإصلاح الكبير في حل المشاكل والنزاعات بين الناس والتواصل مع الجميع, وشكر عدد من المخاتير أيضا دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير على الساحة في قطاع غزة.

من جهته الأستاذ أبو محمد مشتهى مسئول التواصل والإصلاح في الزيتون شكر حسن الاستقبال وقدم التهنئة للمختار لاختياره من قبل العائلة عميدا لها, وشكر كل من ساهم في الإصلاح بين الناس من الوجهاء والمخاتير ولجان الإصلاح.

انشر عبر