شريط الأخبار

شباب جباليا بطلا لدوري الأولى .. والمغازي يصعد للممتازة

09:45 - 22 حزيران / مايو 2015

شباب جباليا
شباب جباليا

فلسطين اليوم - غزة

توج شباب جباليا بطلا لدوري الدرجة الأولى، وبهذا صعد الفريق لدوري الممتازة برفقة الوصيف خدمات المغازي، وذلك بعد فوز الفريقان على خدمات جباليا وبيت حانون الأهلي على التوالي، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين الأخير من المسابقة.

وتفوق الشباب على الخدمات في لقاء ديربي مخيم جباليا بنتيجة (4-1)، على ملعب بيت لاهيا شمال غزة، سجل رباعية الشباب يوسف سالم "هاتريك" وهدف لأسامة نوفل، بينما سجل هدف الخدمات الوحيد سليم أبو جاسر، بهذا رفع الفائز رصيده إلى 43 نقطة في الصدارة, وتوقف رصيد الخاسر عند 29 نقطة في المركز الثامن.

وخطف خدمات المغازي وصافة الدوري بعد فوزه الغالي والثمين على بيت حانون الأهلي على ملعب الأخير، بهدف سجله اللاعب هلال أبو غواش في الوقت القاتل من عمر اللقاء، ليرفع المغازي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني, بفارق الأهداف أمام الزيتون, ويتوقف رصيد "الحوانين" عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير, ليهبط للدرجة الثانية.

لقاءات أخرى ..

وقلب الزيتون تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب التفاح شرق غزة، ليرفع الزيتون رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف المغازي, وبقي رصيد الجلاء 22 نقطة في المركز التاسع.

وخسر الأهلي أمام القادسية (1-2), على ملعب اليرموك بغزة، ليرفع القادسية رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع, بفارق نقطة أمام الأهلي.

واقتنص أهلي النصيرات فوزه الأغلى هذا الموسم, وجاء على حساب جمعية الصلاح (2-0)،  ليرفع الفائز رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر, ويتجمد رصيد الخاسر عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

وفاز الاستقلال على بيت لاهيا (4-3), على ملعب رفح البلدي ، ليرفع الاستقلال رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس, بفارق هدف أمام بيت لاهيا.

انشر عبر