شريط الأخبار

بنك فلسطين يفتح المجال للأيتام والفقراء بفتح حسابات في جميع فروعه

03:38 - 21 تموز / مايو 2015

البنك يؤكد وقوفه إلى جانب الأيتام والفقراء والأرامل
البنك يؤكد وقوفه إلى جانب الأيتام والفقراء والأرامل

فلسطين اليوم - غزة

أكد بنك فلسطين تعاطفه وتضامنه مع الايتام وذويهم في قطاع غزة وتفهمه للمعاناة التي يعيشها الايتام والأرامل والفقراء لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة في قطاع غزة مع استمرار الحصار المفروض على القطاع.

وأضاف البنك أنه سيواصل مشاريع الدعم التي تستهدف الايتام والأرامل والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء شعبنا في فلسطين عموماً وعلى الاخص في قطاع غزة، حيث يضع البنك هذه الشريحة على رأس أولوياته في مبادراته المجتمعية.

وأوضح بنك فلسطين أنه لم يمنع أية حوالة واردة للأيتام أوالفقراء، وانه يلتزم بالمعايير والممارسات الدولية في مجال العمل المصرفي وفقاً للمتطلبات القانونية النافذة في فلسطين.

مرة أخرى يؤكد بنك فلسطين دعمه وتضامنه ووقوفه مع أبناء شعبنا في قطاع غزة، وأنه ليست لديه أية اجراءات تطال أيتام وفقراء أبناء شعبنا، ويؤكد بنك فلسطين أنه يستقبل حالياً الحوالات للحالات الاجتماعية والانسانية والايتام من خلال المؤسسات الرسمية، وأنه على استعداد لفتح حسابات بصورة مباشرة باسم اليتيم أو الفقير ويمكن لمن يرغب في ذلك التوجه لأي فرع أو مكتب من فروع البنك لمباشرة اجراءات فتح الحساب واستلام الحوالات حسب الأصول.

انشر عبر