شريط الأخبار

صراعة المنافسة في الأولى يشتعل لخطف إحدى بطاقتي الصعود للممتازة

12:57 - 18 تشرين أول / مايو 2015

أحد مباريات الدرجة الأولى
أحد مباريات الدرجة الأولى

فلسطين اليوم - وكالات

أسفرت نتائج الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير من دوري الدرجة الأولى، إلى اشتعال المنافسة على بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة  هذا الموسم.

الزيتون – الأهلي (3-2)

وسقط الأهلي في فخ الهزيمة أمام مضيفه الزيتون بنتيجة (3-2)،على ملعب التفاح شرق غزة.

ورغم أن الأهلي كان متقدما بهدفي حاتم نصار في الدقيقة (16), ومحمد عناية في الدقيقة (31), إلا أن الزيتون ردّ بثلاثية عبر نصر أبو دف في الدقيقة (45), وياسر الغول في الدقيقة (50) من ركلة جزاء, ومحمود عارضة في الدقيقة (93).

وشهدت المباراة إهدار ركلتي جزاء للأهلي نفذهما أحمد حسنين في الدقيقة (11), وأحمد المدهون في الدقيقة (62), بعدما تصدى لهما الحارس مؤمن أبو خاطر، كما وشهدت المباراة طرد لاعب الزيتون  نضال حجاج في الدقيقة (69).

ورفع الزيتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع, بفارق الأهداف خلف خدمات المغازي والأهلي على التوالي.

جمعية الصلاح - شباب جباليا (1-1)

بينما سقط المتصدر شباب جباليا في فخ التعادل الإيجابي مع جمعية الصلاح بنتيجة (1-1)، على ملعب النصيرات بالمنطقة الوسطى.

وسجل هدف شباب جباليا يوسف سالم في الدقيقة (17), قبل أن يتعادل جمعية الصلاح عن طريق محمد المشارفة في الدقيقة (83), ليرفع الشباب رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة, ويصبح رصيد الصلاح 13 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير ليهبط الفريق رسميا للدرجة الثانية.

خدمات جباليا - خدمات المغازي (1-3)

ودخل خدمات المغازي على دائرة المنافسة على الصعود، بعد فوزه على خدمات جباليا بنتيجة (3-1), على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وسجل ثلاثية خدمات المغازي سمير كتكت "هدفين" في الدقيقتين (52 و60), وإبراهيم نتيل في الدقيقة (39), بينما أحرز هدف خدمات جباليا الوحيد ثائر عفانة في الدقيقة (23).

ورفع المغازي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني, وتوقف رصيد جباليا عند 29 نقطة في المركز الثامن.

لقاءات أخرى ..

وفاز القادسية على بيت لاهيا بينتيجة (2-0)، على ملعب اليرموك، ليرفع الفائز رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس, وتجمد رصيد "اللهاونة" عند 32 نقطة في المركز السادس.

وانتزع أهلي النصيرات فوزا غاليا من الإستقلال بنتيجة (3-2)، على ملعب رفح، ليرفع الفائز رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، في حين تجمد رصيد الاستقلال عند 30 نقطة في المركز السابع.

وسقط بيت حانون الأهلي بهزيمة ثقيلة على يد الجلاء (3-1)، على ملعب بيت حانون البلدي)، ليرفع الفائز رصيده إلى 22 في المركز التاسع, ويتجمد رصيد الخاسر عند 18 نقطة في المركز العاشر.

ومن المنتظر أن تقام مباريات الجولة الأسبوع الثاني والعشرين والأخير الجمعة المقبل، حيث ستتحدد هوية الفريقين الصاعدين للممتازة الموسم المقبل، والهابط مع جمعية الصلاح للثانية.

انشر عبر