خبر أسرى الجهاد في عوفر يبدأون غداً خطوات تصعيدية

الساعة 03:20 م|17 مايو 2015

فلسطين اليوم

أعلن أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجن عوفر اليوم الأحد عن بدء تنفيذهم لخطوات تصعيدية غداً الاثنين؛ احتجاجاً على اعتداء السجانين والجنود الصهاينة على الأسير المجاهد عادل حسين داود موسى (27 عاماً).

وأفاد الأسرى في رسالة وصلت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى، إن الخطوات التصعيدية الاحتجاجية والتي تم إبلاغ الإدارة بها تتمثل في:

·        إرجاع وجبة الفطور ليوم غد الاثنين.

·        إضراب شامل يوم الثلاثاء بإرجاع الثلاث وجبات.

وأشار الأسرى في رسالتهم إلى أنهم تقدموا بطلب لإدارة السجن من أجل تخفيف العقوبات التي فرضت على الأسير موسى؛ والتي تمثلت في عزله بالزنازين ليوم واحد؛ ومنعه من الكانتينة وزيارة الأهل لمدة شهر؛ إلا أن الإدارة المتعنتة تجاهلت طلبهم مما دعاهم لاتخاذ خطوات تصعيدية؛ موضحين أنهم قد يعلقوا خطواتهم إذا ما استجابت الإدارة لمطالبهم في تخفيف العقوبات عن الأسير موسى؛ محذرين من تصعيد خطواتهم الاحتجاجية إذا ما استمرت الإدارة بتجاهل طلبهم.

وكان الأسير عادل موسى قد تعرض للضرب وأصيب برضوض في مناطق مختلفة من أنحاء جسمه نتيجة اعتداء السجانين الصهاينة عليه أثناء جلسة المحاكمة في محكمة عوفر العسكرية الصهيونية؛ بذريعة حديثة مع والدته.

جدير بالذكر أن الأسير عادل موسى؛ ولد في العام 1987م؛ وهو أعزب من بلدة الخضر قضاء مدينة بيت لحم جنوب الضفة المحتلة؛ وهو من أسرى حركة الجهاد الإسلامي.