شريط الأخبار

المجلس العلمي يسلم مديرية أوقاف الوسطى نُسخاً من المصحف الشريف

11:21 - 16 حزيران / مايو 2015

فلسطين اليوم - غزة

قام المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بتسليم مديرية أوقاف محافظة الوسطى بعدد (150) من نسخ المصحف الشريف، وذلك ضمن مشروع طباعة المصاحف التي تشرف على تمويله "جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة".

وقد قام وفدٌ من المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين بتسليمهم نُسخاً من المصحف الشريف في مقرهم بمحافظة الوسطى بناءً على كتاب مديرية أوقاف محافظة الوسطى بطلب تزويدها بعدد من نسخ المصحف الشريف، حيث كان في استقبالهم مدير مديرية أوقاف محافظة الوسطى الشيخ إبراهيم درويش.

ونقل الأستاذ فرج بربخ تحيات رئيس المجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل ونائبة الشيخ فؤاد أبو سعيد، مبيناً أن ميادين العمل الدعوي التي تلتقي فيها الجهود من أجل تعليم الناس أمور دينهم خالصاً ربانياً كما أنزله الله على رسوله صلى الله عليه وسلم خالياً من البدع والإضافات البشرية.

وشدد بربخ، على أن جمعية دار البر بالإمارات تولي اهتمامها الحثيث من خلال مشروع طباعة المصاحف وتوزيعها، منوهاً إلى أنه يأتي ضمن مشاريع الأسر المنتجة المختلفة بالإضافة إلى تقديم الدعم والمساعدة للمؤسسات الحكومية والأهلية وعلى رأسها المؤسسات التعليمية مثل المدارس والجامعات.

بدوره، ثمن مدير مديرية أوقاف المحافظة الوسطى الشيخ إبراهيم درويش الجهود الطبية التي يبذلها المجلس العلمي للدعوة السلفية في فلسطين من خلال هذا المشروع وغيرها من المشاريع الخيرة لدار البر بتقديم المصاحف للمسلمين في فلسطين وللأفراد والمؤسسات، وشمل ذلك مديرية الأوقاف والمساجد التي تقوم على رعايتها.

وفي نهاية الزيارة، قدم الشيخ إبراهيم درويش شهادة شكر وتقدير باسم وزارة الأوقاف والشئون الدينية– مديرية أوقاف محافظة الوسطى للمجلس العلمي للدعوة السلفية في فلسطين على تقديمه ودعمه للمساجد في المحافظة بنسخ من القرآن الكريم.

انشر عبر