شريط الأخبار

الشجاعية يسحق الشاطئ ويحتفل بلقب الدوري الممتاز

09:31 - 16 تشرين أول / مايو 2015

فلسطين اليوم - غزة

احتفل نادي اتحاد الشجاعية، بلقب الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة لكرة القدم، بالفوز على الشاطئ بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة كان نجمها الأول يسار الصباحين، مهاجم الشجاعية الذي سجل ثاني "هاتريك" له للأسبوع الثاني على التوالي، في افتتاح الجولة الحادية والعشرين وقبل الأخيرة.

وحضر حفل تتويج نادي اتحاد الشجاعية الذي أقيم على ملعب اليرموك،  الآلاف من الأنصار، اضافة إلى الدكتور اسماعيل هنية، رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق، كما أدار اللقاء تحكيمياً الحكم الدولي فارق عاصي القادم من الضفة الغربية إلى قطاع غزة.

ورغم أن المباراة أقيمت في أجواء احتفالية إلا ان الشجاعية لعبها بكل جديدة من أجل تحقيق انتصار جديد، للوصول إلى النقطة 48 وهو ما تحقق له، فقبل نهاية الشوط الأول، عندما تمكن هداف الدولي يسار الصباحين وبضربة رأس جميلة من تسجيل الهدف الخامس عشر، حيث ارتقى فوق الجميع ووضع الكرة بكل ثبات على يمين الحارس احمد اب سليمان.

ومع بداية الشوط الثاني عاد الصباحين وأضاف الهدف الثاني أيضاً من ضربة رأس، بعد دقيقة واحدة من اهداره ركلة جزاء تصدى لها الحارس احمد أبو سليمان.

استمرت افضلية الشجاعية، واستغل المدير الفني الكابتن نعيم السويركي هذا التفوق فأشرك بعض المصابين، وخاصة النجم علاء عطية العائد بعد طول غياب، لكن يسار الصباحين، عاد ووقع على أفضليته كافضل هداف لهذا الموسم بهدف ثالث، وثاني "هاتريك" للأسبوع الثاني على التوالي، والهدف السابع عشر له هذا الموسم.

وعلى ملعب الدرة، تغلب الصداقة على مضيفه خدمات البريج بثلاثة اهداف نظيفة، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن شباب خان يونس الوصيف.

وسجل اهداف الصداقة محمد بلح ومحمد الحمامي واحمد سلامة كما شهد اللقاء ايضا اضاعة احمد سلامة لاعب الصداقة ضربة جزاء.

انشر عبر