شريط الأخبار

أنشيلوتي: الجماهير سلاحنا أمام يوفينتوس بأبطال أوروبا

07:20 - 12 حزيران / مايو 2015

فلسطين اليوم - وكالات

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن الجماهير هي سلاح النادي الملكي في مباراته غدا الأربعاء أمام يوفينتوس الإيطالي في إياب المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي بإسبانيا، اليوم الثلاثاء، نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت، أضاف أنشيلوتي " جميع جماهير ريال مدريد ستكون معنا كفريق واحد ضد يوفنتوس، لقد ساعدتنا الجماهير في الكثير من الحالات، وفي المباريات الأخيرة ضد فالنسيا واشبيلية بالدوري لعبنا بشكل جيد، ولكن كنا نفتقر تركيز من حيث التفاصيل الصغيرة".

وواصل المدرب تصريحاته قائلا "علينا أن نلعب بتركيز وبحماس كبير، وفي الوقت نفسه اللعب بهدوء، فالمهم اللاعب رقم 12، وأن يتحد الجمهور مع اللاعبين".

وأشار أنشيلوتي "نحن نبحث عن حلمنا بالوصول إلى النهائي للعام الثاني على التوالي، نحن قريبون من ذلك، فلنفعل ما علينا".

وعن التشكيل، لم يحسم أنشيلوتي أي شيء إذ صرح "كريم بنزيما 100% جاهز، لكني لازلت أفكر في أمر واحد، وهو أنه لم يلعب منذ شهر، لهذا لا أعلم سيبدأ أساسيا أم سيجلس بديلا".

وأفاد "سيرخيو راموس قد يلعب في وسط الملعب، لم أقرر بعد إنه أحد الاحتمالات القائمة".

وكان نادي ريال مدريد قد خسر الأسبوع الماضي من يوفينتوس بهدف مقابل هدفين في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

ويكفي يوفينتوس الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الغد، بينما سيكون ريال مدريد مطالبا بالفوز بهدف دون رد في لقاء الإياب للتأهل.

وفي حالة تحقيق ريال مدريد الفوز بهدفين لهدف في لقاء الإياب، سيتم خوض شوطين إضافيين، وإذا استمرت النتيجة على حالها سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

انشر عبر