شريط الأخبار

مدرب أتلتيكو مدريد يكشف سر تألق ميسي هذا الموسم!

07:51 - 11 كانون أول / مايو 2015

دييغو سيميوني
دييغو سيميوني

فلسطين اليوم - وكالات


أثني الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على موهبة مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، موضحًا أن نيمار ولويس سواريز ساعدها على هذا التألق.
ويستعد أتلتيكو لخوض مباراة برشلونة، المقرر لها الأسبوع المقبل ضمن فعاليات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وسط ترقب بإلغائها بسبب إضراب رابطة الأندية الإسبانية.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية اليوم الإثنين: "حسمت الموهبة الخارقة التي يتمتع بها ميسي مباراة بايرن يوم الأربعاء الماضي، إنه لاعب كبير جدًا، طريقة إيقافه ليست سهلة".

وحقق البارسا فوزًا كبيرًا على بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة بالمباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي على ملعب "كامب نو"، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح سميوني حول فوز البارسا على بايرن: "برشلونة قدم أداء رائع في أول ربع ساعة أمام البايرن ونفس الشيء تكرر بآخر ربع ساعة ليس بفضل ليو ميسي وحده بل بفضل أداء برشلونة كاملا".

وعن أداء لويس سواريز، ونيمار مع برشلونة أكد: "سواريز منح برشلونة الحدة التي يحتاجها الفريق في خط الهجوم ، أما نيمار فهو موجود لإنهاء الهجمات المرتدة سواء بلقطة فردية أو جماعية".

وعلق على أداء راكيتيش: "تواجد راكتيتش يجعل برشلونة أكثر قوة بالوسط ، أما ماسكيرانو فهو متواجد في كل مراكز الدفاع فيما يقدم بيكيه موسم كبير".

وأضاف: "راكتيتش منح البرسا استقراراً إضافياً بخط الوسط وخصائص مختلفة عن تشافي وقبل ذلك تياغو ألكانتارا".

وشدد على: "في الموسم الماضي واجه فريقي أتلتيكو برشلونة 6 مرات وميسي لم يسجل ، لكنه الآن عاد ليقدم موسم كبير وليجعل مهمة جميع خصومه معقدة جداً".

وأنهي حديثه عن إمكانية عودة بايرن في مباراة الإياب غدًا: "سيكون من الصعب جداً على بايرن أن يعود بعد الخسارة بثلاثة أهداف نظيفة ، لكن كرة القدم عالم مليء بالمفاجآت".

انشر عبر