شريط الأخبار

الحد البحريني يصل فلسطين استعدادا لمواجهة واد النيص أسيويا

11:01 - 10 تموز / مايو 2015

بعثة الحد البحريني
بعثة الحد البحريني

فلسطين اليوم - وكالات

وصلت ظهر اليوم الأحد، بعثة نادي الحد البحريني لكرة القدم إلى مقر إقامتها في فندق الجراند بارك برام الله، وذلك استعدادا للقاء فريق واد النيص بعد غد ٍ الثلاثاء، في تمام الساعة 18:45 بالتوقيت المحلي، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بضاحية الرام شمالي القدس المحتلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي.

وكان في استقبال وفد الفريق البحريني أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة، وعدد من رؤساء الدوائر بالإتحاد، إضافة إلى ممثلين عن مجموعة من وسائل الإعلام.

وقدم رئيس نادي الحد البحريني الشيخ أحمد سلمان آل مسلم فور وصول الفريق مدينة رام الله شكره إلى جميع العاملين في الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وذلك على حسن الضيافة والإستقبال، مشيراً إلى أن الوفد لم يواجه مشاكل كبيرة أثناء دخوله إلى فلسطين.

وأعتبر آل مسلم أن زيارة فلسطين تُعد شرفا ً لأي شخص، مؤكدا ً أن فريق الحد يعتبر النادي البحريني الأول الذي سيلعب على أرض فلسطين بعد المنتخب الأولمبي البحريني الذي لعب أمام منتخبنا الأولمبي عام 2011 ضمن التصفيات الأولمبية.

وعن اللقاء الذي سيجمع الفريقين بعد غد ٍ الثلاثاء، قال آل مسلم إن فريق واد النيص يمتلك إمكانيات كبيرة ظهرت جليا ً خلال مباراة الذهاب في المنامة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، إضافة إلى الأداء المميز أمام الجزيرة الأردني والشرطة العراقي.

وختم رئيس نادي الحد البحريني حديثه بقوله:"زيارة فلسطين كانت أمنية بالنسبة لي، وقمت باستغلال أول فرصة تتاح لي لزيارة هذه الأرض المقدسة، وأتمنى أن تواصل الفرق والمنتخبات البحرينية والعربية قدومها إلى فلسطين وتقديم الدعم لهذا الشعب الجبار".

يشار إلى أن فريق الحد أقام مساء اليوم تدريبا ً قصيرا ً على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، في حين سيقيم تدريبه الرئيسي في تمام الساعة 18:45 من مساء يوم غد ٍ على استاد الشهيد فيصل بالرام.

مع العلم أن الإجتماع الفني الخاص باللقاء سيقام عند الساعة 12:00 من ظهر غد ٍ الأثنين في مقر الإتحاد، يبتعه مباشرة وتحديداً في تمام الساعة الواحدة ظهرا ً المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر إتحاد كرة القدم.

ويتكون طاقم تحكيم هذا اللقاء من العُماني أحمد سعيد الكاف للساحة، ويساعده حكمين من الهند، فيما الكويتي جاسم أحمد حكما ً رابعاً، أما الأردني فوزي حسونة مقيما ً للحكام، بينما مراقب المباراة شين فان من الصين.

انشر عبر