شريط الأخبار

"التجمع الإعلامي" يدعو لملاحقة صحفيين شاركوا في وداع السفير الأمريكي برام الله

05:41 - 10 حزيران / مايو 2015

التجمع
التجمع

فلسطين اليوم - غزة

دعا التجمع الإعلامي الشبابي  الفلسطيني لملاحقة ومحاسبة الصحفيين المشاركين في الاجتماع المهزلة، ورفع الغطاء النقابي والمهني عنهم، كونهم مسّوا شرف المهنة ودنّسوا قدسيتها ومكانتها.

وطالب التجمع في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه الجسم الصحفي الفلسطيني بضرورة اتخاذ موقف حازم تجاه الصحفيين المشاركين في اللقاء الوداعي الجريمة.

وأكد التجمع أن مشاركة أي صحفي أو إعلامي فلسطيني في أي من اللقاءات المشابهة أو غيرها من اللقاءات التطبيعية مع الصحفيين الإسرائيليين لا تمثل الكل الصحفي الفلسطيني الذي أثبت ولا زال التحامه التام مع أبناء شعبنا وقضيته العادلة.

واوضح ان غياب الجسم النقابي المهني والسليم للصحفيين الفلسطينيين المتمثل في (النقابة)، "سوّل  للبعض ارتكاب مثل تلك التصرفات المشبوهة التي ألحقت بالغ الأذى بالجسم الصحفي الفلسطيني الذي قدم ولا زال التضحيات الجسام في سبيل القضية والوطن لذا نجدد دعوتنا لسرعة العمل على إعادة بناء النقابة على أسس مهنية ونقابية سليمة".

يذكر أن العديد من رجال الأعمال الفلسطينيين والصحفيين والمحامين من قطاع غزة شاركوا في حفل أقيم داخل فندق غراند بارك بارم الله لوداع السفير الأمريكي لدى الاحتلال الصهيوني واستقبال سفير آخر.

انشر عبر