شريط الأخبار

الدوري الألماني

فيديو | بايرين ميونيخ يتلقى ضربة موجعة من أوجسبورغ

12:30 - 10 كانون أول / مايو 2015

بايرن ميونيخ يتلقى ضربة موجعة من أوجسبورغ
بايرن ميونيخ يتلقى ضربة موجعة من أوجسبورغ

فلسطين اليوم - وكالات


مني بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، بهزيمة معنوية في عقر داره أمام ضيفه أوجسبورغ المتواضع (0-1)، السبت 9 مايو/أيار، بملعب "أليانز أرينا"، في الجولة الـ 32 للبوندسليغا.

وتلقى العملاق البافاري ضربة موجعة في بداية اللقاء بعد طرد حارسه الإسباني بيبه رينا بسبب تدخل عنيف داخل منطقة الجزاء ضد الأرجنتيني راؤول بوباديلا مهاجم أوجسبورغ في الدقيقة الـ 15.

واضطر المدرب الإسباني بيب غوارديولا لإخراج قائد الفريق فيليب لام والزج بالحارس مانويل نوير. وفشل المدافع الهولندي باول فيرهايخ في ترجمة ضربة الجزاء المحتسبة إلى هدف بعد أن ارتطمت كرته بالقائم الأيسر.

ولكن راؤول بوباديلا، عوض ضربة الجزاء الضائعة، ونجح في إحراز هدف الفوز لأوجسبورغ في الدقيقة الـ 71 من عمر المباراة.

ومني بايرن ميونيخ بالهزيمة الثانية على التوالي، والرابعة هذا الموسم في الدوري. وجاءت هذه الهزيمة قبل ثلاثة أيام فقط من مواجهة الفريق البافاري المصيرية أمام ضيفه برشلونة الإسباني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم، والتي يسعى خلالها الفريق لتعويض خسارته المذلة (0-3) ذهابا يوم الأربعاء الماضي.

بوروسيا دورتموند يعزز فرصه في المشاركة بالدوري الأوروبي

بينما واصل بوروسيا دورتموند صحوته في البوندسليغا، بفوزه على ضيفه هيرتا برلين (2-0) السبت 9 مايو/أيار، بملعب "سيغنال ايدونا بارك".

وسجل ثنائية دورتموند كل من المدافعين الصربي نيفن سوبوتيتش، وايريك دورم في الدقيقتين الـ (9 و 47) على التوالي.

وعزز بوروسيا دورتموند آماله في التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعد أن رفع، بعد هذا الفوز، رصيده إلى 43 نقطة، وقفز من المركز التاسع إلى السابع، متجاوزا بفارق الأهداف فريق فيردر بريمن الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام مضيفه هانوفر.

بينما توقف رصيد هيرتا برلين عند 34 نقطة، ويحتل المركز الثالث عشر حتى الآن في جدول ترتيب البونسليغا.

انشر عبر