شريط الأخبار

الحساينة يشكر قطر على كفالة 500 يتيم ودفع إيجار 70 شقة للمتضررين

08:50 - 09 تشرين أول / مايو 2015

الحساينة
الحساينة

فلسطين اليوم - وكالات

 شكر وزير الأشغال العامة والإسكان د.م مفيد محمد الحساينة دولة قطر الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا ومؤسسات خيرية على جهودهم الكريمة في دفع كفالة 500 يتيم من أبناء شهداء الحرب الأخيرة، وكفالة عدد من زوجات الشهداء، ودفع بدل إيجار لعدد 70 شقة سكنية لمتضرري العدوان .

وقال الوزير الحساينة خلال مشاركته ممثلا عن حكومة الوفاق الوطني في حفل توزيع الكفالات على الأيتام " إنني أتقدم باسم حكومة الوفاق ورئيسها الدكتور رامي الحمد الله، بالشكر والتقدير والعرفان لسمو أمير دولة قطر الشقيقة الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وحكومة قطر والشعب القطري الأصيل والمؤسسات القطرية".

كما وجه الوزير الحساينة التحية الكبيرة للجراح العالمي الدكتور مازن الهاجري المشرف العام السمع والبصر للتنمية والتأهيل المجتمعي، لدوره الكبير في دعم هذه المشاريع الخيرية ودعم زراعة القوقعة الالكترونية للمئات من أطفالنا واعادة السمع والكلام لهم والإشراف على تأهيلهم".

وقال الوزير الحساينة " وإن الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة يجب أن يزول وإلى الأبد، ومن حق أبناء شعبنا العيش بكرامة كباقي شعوب العالم، وإن تنظيم الحصار لن يكون بديلاً عن رفع الحصار، هذا السجن الكبير لم يعد كبيراً على أبناء غزة وهم يقدمون التضحيات، وأنا هنا أتقدم بالشكر الجزيل إلى كل الدول العربية والأوروبية الصديقة التي تُقر بحقوق شعبنا التاريخية والإنسانية، وتساند جهودنا الدولية المبذولة دفاعاً عن قضايانا العادلة ".

وأضاف الوزير الحساينة :" أتقدم باسم الحكومة الفلسطينية بالشكر الجزيل إلى كافة الدول التي تعهدت بتمويل مشاريع إعادة إعمار غزة، وفي القلب منها الدول التي قدمت الدعم والإغاثة لشعبنا أثناء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة، وخاصة السعودية، قطر، الكويت، الإمارات، الأردن، تركيا، السويد ".

وفي ختام كلمته جدد الوزير الحساينة التحية الكبيرة لدولة قطر الشقيقة وأميرها الشيخ تميم بن حمد والأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني على جهودهم الكبيرة في دعم ومساندة أبناء شعبنا الفلسطيني والدفاع عن قضاياه.

انشر عبر