شريط الأخبار

بين بلاطة وأهلي الخليل

اتحاد كرة القدم ينهي ترتيباته لإقامة نهائي كأس فلسطين

11:54 - 07 تموز / مايو 2015

إجتماع الإتحاد
إجتماع الإتحاد

فلسطين اليوم - رام الله

عقد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في مقره بضاحية الرام، إجتماعا ً حول آخر الترتيبات المتعلقة بإقامة نهائي كأس فلسطين للموسم الحالي والذي سيجمع بين فريقي مركز بلاطة ونظيره أهلي الخليل في تمام  الساعة السادسة من مساء يوم بعد غدٍ الجمعة على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وحضر الإجتماع عبد المجيد حجة أمين عام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومسؤولي اللجان المنظمة للحدث وممثلين عن فريقي بلاطة وأهلي الخليل.

وأكد حجة خلال الإجتماع على أهمية هذا اللقاء الذي يعتبر تتويج لنهاية موسم حافل بالإنجازات الرياضية في ضل قيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والذي يجمع بين ناديين عريقين يلتقي فيه المخيم الفلسطيني ممثلا بنادي مركز بلاطة، والذي حقق نتائج مميزة من خلال كونه وصيف دوري جوال للمحترفين، وفريق أهلي الخليل هذا النادي يقدم أداء ً مميزا ً خاصة في المرحلة الأخيرة وترك لمسات واضحة في الكرة الفلسطينية.

وأشار حجه إلى أن هذا الإجتماع الذي عقد بحضور ممثلين عن إدارة الناديين والأطراف الرسمية التي تشرف على المباراة المكونة من ممثل عن الشرطة الفلسطينية، وممثل عن الخدمات الطبية والحكام والإعلام، والذي قام الإتحاد خلاله بشكل عام بالتاكيد والإلتزام بالتعليمات والضوابط الرسمية الخاصة بالمباريات، مؤكدا ً أن الجميع أبدى إستعداده والتزامه بالتعليمات والقوانين من أجل إخراج هذا اللقاء بأبهى صورة وبما يليق بالرسالة الرياضية الفلسطينية وعظمة هذا الشعب وكبريائه.

من جانبه أشار ماهر حرب أمين سر نادي مركز بلاطة الى أن النادي أكمل جميع الاستعدادات من الناحية الإدارية والمالية والفنية والجماهيرية،  مؤكدا ً أن مركز بلاطة وجماهيره يعيشون عرس كروي جماهيري والجميع تواق لتكرار ما حققه بلاطة قبل عشرين عاما عندما توج بالبطولة الأولى للكأس عام 1996، خاصة أن النادي يمر بفترة جيدة وذلك بعد حصوله على وصافة دوري جوال للمحترفين الموسم الحالي.

وأكد حرب أن التنسيق قائم على أكمل وجه من جميع النواحي مع الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومختلف الأندية والشخصيات والمؤسسات الرسمية والشعبية، معتبراً  أن فلسطين ستشهد عرساً كروياً تترسخ فيه وحدة الوطن ويعانق فيها الجنوب الشمال في نهائي كأس فلسطين.

أما كفاح الشريف رئيس نادي أهلي الخليل فقد قال:" أتمنى أن نقدم مباراة تليق بسمعة فلسطين ونبارك للفريق الفائز سلفا باللقب، وأعتقد أن نهائي كأس فلسطين لهذا الموسم سيكون مميزاً بجهود إتحاد كرة القدم وبكوادره على رأسهم اللواء جبريل الرجوب".

وأوضح الشريف أن الفريق منتظم بتدريباته ويمر بحالة من الاستقرار على جميع المستويات، وقد تم توفير كادر تدريبي إيطالي ومحلي وبوجود طبيب إيطالي متطوع من أجل الوقوف على إستعدادات اللاعبين ولياقتهم.

وفي نهاية حديثه قدم الشريف شكرا خاصا لرجل الأعمال علاء علان عضو المجلس الإدارة في نادي أهلي الخليل و صاحب شركة لازوردي للساعات ووكيلها الوحيد في فلسطين لرعايته نهائي كأس فلسطين، حيث سيقدم هدية خاصة لكل اللاعبين والطاقم الفني والإداري لكلا الفريقين، وهي عبارة عن ساعة فاخرة من شركة لازوردي، كما قدم شكره إلى مجموعة النمورة للتعهدات أيضا ً لتقديمها رعاية لهذا الحدث.

انشر عبر