شريط الأخبار

الحساينة: الأردن قدمت الكثير للشعب الفلسطيني وساندته في الحرب على غزة

08:13 - 06 تشرين أول / مايو 2015

الوفد الأردني
الوفد الأردني

فلسطين اليوم - رام الله

شكر وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد محمد الحساينة المملكة الأردنية الهاشمية، والملك عبد الله الثاني وحكومة الأردن وشعبها العزيز على دورهم الكبير في دعم ومساندة أبناء شعبنا الفلسطيني والوقف بجانب.

جاءت هذه التصريحات خلال استقبال الوزير الحساينة وفدا من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، للإطلاع على جهود وزارة الأشغال العامة والإسكان وأعمالها في خدمة المتضررين وأصحاب المنازل المدمرة.

وقال الوزير الحساينة: "إن المملكة الأردنية الهاشمية تقف دوما مع أبناء شعبنا الفلسطيني، وتواجدت خلال العدوان الأخير وقدمت الكثير من المساعدات، بل واستقبلت مستشفياتها ومراكزها الطبية المصابين والحالات الطبية الصعبة، مثمنا جهود المستشفى الميداني الأردني الذي يعمل في القطاع منذ الحرب الإسرائيلية الأولى على قطاع غزة عام 2009م ".

وأضاف الحساينة: "إن الطواقم الهندسية والفنية تواصل العمل ليل نهار من أجل رفع المعاناة والآلام عن المتضررين من أبناء شعبنا الفلسطيني، وأنه بالقريب ستبدأ الوزارة بإعادة بناء المنازل التي تعرضت للتدمير الكلي خلال العدوان الأخير، مشيرا إلى أن الوزارة تبذل كل ما في وسعها من أجل التخفيف من معاناة المتضررين ومساعدة المواطنين".

وشكر الوزير الحساينة كافة الهيئات والجمعيات الخيرية التي تقدم المساعدات لأبناء شعبنا الفلسطيني، معربا عن تقديره لجهودهم الخيرية.

انشر عبر