خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد إقليم الشمال ترعى صلحاً عشائرياً

الساعة 07:27 ص|06 مايو 2015

فلسطين اليوم

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم الشمال صلحا عشائريا بين عائلتي أبو نصر وجودة اثر شجار عائلي، وذلك في إطار عملها الدءوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات الداخلية.

وقد تقدم وفد اللجنة كل من الشيخ أبو مهند شحادة مسئول اللجنة في الشمال والشيخ أيوب خضورة والشيخ إبراهيم سالم.

ألقى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ أيوب خضورة شكر فيها لعائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الأصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الإسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الإصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته ألقى الشيخ إبراهيم سالم كلمة العائلتين تحدث فيها عن دور لجنة الإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والوقوف مع أبناء شعبنا الفلسطيني , وثمن موقفهم الكبير على الساحة في قطاع غزة من التواصل مع أبناء شعبنا ونسج علاقات متميزة مع الجميع وسرعة إتمام الصلح ما بين العائلات الفلسطينية.

من جهته, أعرب الشيخ أبو مهند شحادة عن شكره للعائلتين على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وسرعة الاستجابة لجهود لجنة الإصلاح وإتمام هذا الصلح, ووجه الشكر لعائلتي ابو نصر وجودة لموافقتهم على الصلح على أساس شرع الله وأكد على استمرار الحل بين العائلات حتى يستتب السلم الأهلي بين المواطنين ونشر المحبة والتسامح.

كما وجت العائلتين الشكر للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في حل النزاعات بين أبناء شعبنا الفلسطيني.