شريط الأخبار

بالفيديو .. لاعب ألماني يُسجّل هدفاً مُذهلاً بـ الكعب في مرمى فريقه

09:53 - 05 تشرين أول / مايو 2015

هدف مذهل
هدف مذهل

فلسطين اليوم - وكالات

أحرز مهاجم فريق آلين الألماني، كولن كواينر، هدفاً رائعاً بالكعب، لكن عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، وذلك خلال المباراة، التي جمعت فريقه بنظيره بوخوم مساء الأحد، على ملعب شولز أرينا ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم.

ودخل المهاجم البالغ من العمر (23) عاماً تاريخ كرة القدم، ولكن من الباب الخلفي؛ وذلك على خلفية إحرازه واحداً من أغرب الأهداف في تاريخ بطولة دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم.

وبينما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم فريق بوخوم بثلاثية نظيفة؛ أرسل مدافع فريق بوخوم، ستيفانو كيلوزي، عرضية متقنة إلى منطقة جزاء فريق آلين، ليُحاول مهاجم الأخير، كولن كواينر، إبعاد الكرة بكعب قدمه عن مرمى الحارس، دانيال بيرنهاردت، لكن كرته تحولت إلى شباك فريقه.

وتحوّل المهاجم الألماني إلى مادة دسمة للتهكم والسخرية في وسائل الإعلام الألمانية، وذلك بسبب الهدف الكوميدي، الذي تقدم في إثره فريق بوخوم (4-0)، وذلك قبل أن يُقلص فريق آلين النتيجة حينما سجّل هدفين، لتنتهي المباراة بفوز بوخوم (4-2).

وارتقى بوخوم بفضل هذا الفوز للمركز العاشر على صعيد سُلم ترتيب دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، وذلك بعد أن رفع رصيده إلى 38 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق آلين عند 28 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير.


انشر عبر