شريط الأخبار

بالفيديو .. ملعب برازيلي يتحول إلى ساحة حرب !

09:49 - 05 تشرين أول / مايو 2015

شغب
شغب

فلسطين اليوم - وكالات

شهدت مباراة كرة قدم في البرازيل، جمعت بين فريقي سيارا وفورتاليزا، في نهائي بطولة ولاية "سيارا"، أعمال شغب مرعبة بعد انتهاء المباراة بتتويج فورتاليزا، الأمر الذي أجبر الشرطة على التدخل بعد تحول أرض الملعب إلى ساحة حرب.

وبعد أن كان فورتاليزا قد فاز على أرضه في مباراة الذهاب (2 – 1)، ذهب لخوض مباراة الإياب على أرض سيارا، ليشتعل اللقاء منذ البداية، خصوصاً أن سيارا بحاجة إلى الفوز فقط بغية حصد اللقب، في حين يحتاج فورتاليزا إلى التعادل بأية نتيجة من أجل الحصول على لقب بطولة الولاية.

لكن الأمور سارت عكس أحلام سيارا، الذي كان متقدماً (2 – 1) حتى الدقيقة 90، عندما سجل فورتاليزا هدف التعادل وتمكن من تحقيق لقب بطولة ولاية "سيارا"، لتجتاح الجماهير أرض الملعب للاحتفال بفريقها، وإذ بالأمور الأمنية تخرج عن حدودها، لتقع اشتباكات بين جمهوري الفريقين بطريقة مجنونة.

 ووقعت الاشتباكات بين الجماهير عبر إلقاء المقاعد المكسورة على بعضهم بعضاً، في وقت رمى قسم من الجمهور المقذوفات النارية الخطيرة، الأمر الذي دفع بالشرطة إلى التدخل من أجل إنهاء حالة الفوضى، التي شهدتها مدرجات الملعب، حيثُ دخلت عناصر الشرطة المستطيل الأخضر وبدأت بضرب الرصاص المطاطي وإلقاء القنابل المسيلة للدموع، من أجل فض حالة الشغب الحاصلة، وبغية إعادة الهدوء.


انشر عبر