شريط الأخبار

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (64) أسيراً

12:23 - 04 حزيران / مايو 2015

فلسطين اليوم - رام الله

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الاثنين، أن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (64) أسيراً في سجون الاحتلال بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية.

وأشار النادي إلى أن محكمة الاحتلال في "سالم" مددت اعتقال كل من الأسرى: ليث زكارنة، عماد جعيدي، جهاد البزرة، محمد محمود قبها، علي حسان، شادي مصطفى، يزن رضوان، قصي اسليم، عمار اسليم، كاظم رضوان، ساري رضوان، محمد شبيطة، ناجي رضوان، عبد العزيز أبو عبيد، محمد عدنان قبها، عبد الله قبها، أنس عبادي، جهاد أقرع، أدهم مبروكة، محمد شبارو، محمد عكوبي، أيهم قبها، صهيب مرعي، جهاد أبو ارحيم، أمير قبها، أحمد رضوان.

أما محكمة الاحتلال في "الجلمة" فقد مددت اعتقال كل من الأسرى: نور الدين ريان، عاصم ريان، مروان مهرة، صالح داود، أسامة بدران، محمد سوالمة، أمجد أبو غوش، سعيد دويكات، محمد جرف، جاسر حمادة، أنس عباس، براء عباس، منى السايح.

ومدد الاحتلال اعتقال كل من الأسرى: مصطفى سرور، محمد تميم، مأمون طوخي، صهيب العالم، صائب أحمد، عمر فروخ، مهند عرار، نسيم أبو ماريا، يزن شوشة، نعمان حامد، في محكمة الاحتلال في "عوفر".

وأضاف النادي أنه مدد اعتقال كل من الأسرى: خميس العجلوني، جهاد مسالمة، بلال كنعان، علاء عابدين، زيد سلايمة، محمد عمارين، روحي عجلوني، في محكمة الاحتلال في "عسقلان".

إلى ذلك فقد مددت محكمة الاحتللا في "بيتح تكفا" اعتقال كل من الأسرى: محمد عباس، سميح عليوي، زهدي صايغ، باسم أبو جنيد، عبد الله أبو شقره، فالح دبابسة، نايف حمادنة، أحمد صوالحة.

 

انشر عبر