شريط الأخبار

الحلبي: كلما اشتد الحصار اشتدت العزيمة لخدمة أبناء شعبنا

09:34 - 03 حزيران / مايو 2015

فلسطين اليوم - غزة

قال المستشار عبد الرؤوف الحلبي رئيس المحكمة العليا رئيس المجلس الأعلى للقضاء " نحن نعيش في أحوال صعبة ولكننا نحب الحياة بكرامة صامدين وسنبقى كذلك، هناك من يراهن على أن عزيمتنا ستنهار ولكن ذلك لن يحدث فكلما زاد الحصار اشتدت العزيمة".

جاء ذلك خلال استقبال سعادته لوفد من مركز جنيف لتعزيز حكم القانون (ديكاف) ضم كل من السيد آليد أرنولد نيقولد مدير برامج الشرق الأوسط في المركز والسيد زولتان فنسل مدير مكتب المركز في فلسطين وبرفقتهم المهندس محمود المدهون مدير عام العلاقات الدولية بوزارة الخارجية، وبحضور رئيس محكمة النقض المستشار محمد الدريوي رئيس المكتب الفني والتفتيش القضائي المستشار أشرف فارس والمستشارين أشرف نصر الله وزياد ثابت وضياء الدين المدهون.

من جهته أكد المستشار أشرف فارس على أن القضاء يعمل على الارتقاء بالمنظومة القضائية لتقديم أفضل خدمة للمواطن، من خلال عقد ورشات عمل. للقضاة والموظفين وإعطائهم جرعات مكثفة من المعلومات التي تثري عملهم.

وأردف " نأمل مواكبة التطور بصورة مستمرة من خلال عقد الدورات التدريبية و ورشات العمل وتبادل الخبرات مع العالم الخارجي عن طريق ابتعاث قضاة للدول التي ارتقت بها المنظومة القضائية.

من ناحيته قال السيد زولتان فنسل " أقدر جهودكم العظيمة وعملكم في هذه الظروف وأشكركم لأننا شعرنا بأن الإنجاز الذي تقومون فيه فوق طاقة البشر".

انشر عبر