شريط الأخبار

مانشستر يونايتد يحدد بديل دي خيا

05:04 - 30 حزيران / أبريل 2015

دي خيا
دي خيا

فلسطين اليوم - وكالات

لا يزال دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد بمثابة الصداع في رأس إدارة النادي الإنجليزي والمدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني للفريق، لمماطلة الحارس الإسباني في تمديد عقده براتب أسبوعي يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن مسؤولي مانشستر بدأوا البحث عن بديل لدي خيا في حالة إصراره على الرحيل عن النادي للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، حيث ينتهي عقد الحارس الشاب في صيف 2016.

وأضافت أن الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام هوتسبيرز هو المرشح الأبرز على لائحة انتقالات مانشستر يونايتد تحسباً لرحيل دي خيا، خاصة أن لوريس ألمح إلى أنه يريد الرحيل عن النادي اللندني أملاً في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، التي يغيب "السبيرز" عنها منذ ثلاثة مواسم.

وأكدت "ميرور" أن مهمة مانشستر يونايتد لن تكون سهلة، لأن هوجو لوريس محط أنظار أندية أخرى أبرزها باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي في المواسم الثلاثة الأخيرة.

ولفتت إلى أن فان جال لا ينوي الاعتماد على الحارس الثاني فيكتور فالديز بشكل أساسي في الموسم الجديد، علماً أن حارس برشلونة السابق انضم للشياطين الحمر في يناير الماضي لمدة 18 شهراً، ولكنه لم يشارك في أية مباراة رسمية.

انشر عبر