خبر أجهزة امن السلطة تواصل حملتها ضد عناصر الجهاد في الضفة المحتلة

الساعة 01:27 م|30 ابريل 2015

فلسطين اليوم

 

أكدت مصادر خاصة لـ« فلسطين اليوم » أن أجهزة امن السلطة تواصل حملتها ضد عناصر الجهاد في مدن وقرى الضفة المحتلة.

وأوضحت المصادر أن آخر تلك الاعتقالات ضد كوادر الحركة اعتقال الأمن الوقائي في جنين ليلة أمس الأربعاء الأخ مراد فشافشة من قرية جبع؛ ومازال قيد التحقيق لدى الجهاز.

وتسود حالة من التذمر والسخط في أوساط كوادر حركة الجهاد الإسلامي لاسيما في السجون بعد حملة المداهمات والاعتقالات التي تنفذها أجهزة الوقائي في مدن الضفة الغربية المحتلة بحق كوادر وأنصار الجهاد الإسلامي.

وتأتي الحملة في الوقت الذي ثمّن فيه مجلس الوزراء دور الفصائل الوطنية وحركة الجهاد الإسلامي الذين تعاملوا بمسؤولية وطنية وبذلوا الجهود في دعم المصالحة وإنهاء الانقسام إضافة إلى دعم الحكومة للقيام بمهامها وتنفيذ قراراتها.

ورغم ذلك فقد شنت الأجهزة الأمنية بالضفة وخاصة جهاز الوقائي منذ أيام عدة حملة اعتقالات بحق كوادر وأنصار الجهاد الإسلامي وخاصة أسرى محررين من الحركة وعلى وجه التحديد في مدينتي رام الله والخليل المحتلتين.

وأكد مراسلنا نقلاً عن أهالي المعتقلين بأن جهاز الوقائي قام بإرسال عشرات الإستدعاءات لعناصر وكوادر الجهاد الإسلامي مهددةً إياهم بالاعتقال في حال عدم تسليم أبنائهم لجهاز الأمن الوقائي.

فيما أكد مصدر خاص لفلسطين اليوم الإخبارية، أن بعض من ذهبوا للمقابلة في مقرات الوقائي هُددوا بالاعتقال في حال تبين أنهم يمارسون أي نشاطات سياسية أو اجتماعية أو حتى أي نشاطات لخدمة الأسرى في سجون الاحتلال.