دوري الدرجة الأولى

خبر « الأولى 19 » .. إثارة وندية بين الفرق لحسم بطاقتي الصعود والهبوط

الساعة 12:41 م|30 ابريل 2015

فلسطين اليوم

نتطلق غدا الجمعة منافسات الأسبوع التاسع عشر من دوري الدرجة الأولى ، حيث تشهد البطولة إثارة وندية بين الفرق على حجز بطاقتي الصعود إلى الممتازة، وكذلك الابتعاد عن مناطق الخطر التي تؤدي للهبوط إلى الدرجة الثانية.

ويسعى المتصدر شباب جباليا (25 نقطة) إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والتقدم أكثر في سلم الترتيب وحجز بطاقة الصعود للدرجة الممتازة مبكرا، ويواصل الأهلي وبيت لاهيا صاحبي المركز الثاني والثالث برصيد (31نقطة)  الصراع على حجز البطاقة الثانية، ويصارعهما على البطاقة فريقا خدمات المغازي والاستقلال الرابع والخامس برصيد (30 نقطة).

وتتفاوت حظوظ باقي الفرق في المنافسة على البطاقة الثانية إلا أنها لا تزال قائمة ومشروعة لكل من خدمات جباليا السادس برصيد (29 نقطة) والزيتون  السابع برصيد (28 نقطة)، وبفرص أقل للقادسية صاحب المركز الثامن برصيد (26 نقطة).

وعلى صعيد الهبوط ، تواصل أندية المحافظة الوسطى جمعية الصلاح الأخير  (12 نقطة) وأهلي النصيرات الحادي عشر (13 نقطة)  تذيلها لجدول الترتيب، بالإضافة لفريق الجلاء العاشر ( 13 نقطة) ، فيما يبتعد بيت حانون الأهلي عن مركز الهبوط بفارق أربع نقاط.

لقاءات الجولة ..

وتنطلق منافسات الأسبوع الثامن عشر بلقاء بيت لاهيا وبيت حانون الأهلي على ملعب بيت، ولقاء خدمات المغازي وشباب جباليا على ملاعب النصيرات، ولقاء الجلاء وجمعية الصلاح على ملعب التفاح.

وتتواصل المباريات يوم السبت بلقاء وحيد بين أهلي النصيرات والقادسية على ملعب النصيرات.

وتختتم منافسات الأسبوع الثامن عشر بلقاء الأهلي وخدمات جباليا على ملعب بيت لاهيا، ولقاء الاستقلال والزيتون على ملعب رفح البلدي.



1a43a7757d57ba4218a08e4ea33f381f

كلمات دلالية