شريط الأخبار

اتحاد كرة الطائرة جلوس يقدم الشكر لمؤسسة الـ(UNDP) في غزة

12:03 - 30 تموز / أبريل 2015

56T45TWE45YT
56T45TWE45YT

فلسطين اليوم - غزة

أكد القائم بأعمال (UNDP) بقطاع غزة باسل ناصر أن الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس كان أحد الأسباب الهامة لنجاح مؤتمر إعلان بدء إعادة الإعمار، وذلك من خلال إقامته بطولة على أنقاض حي الشجاعية، الذي تعرض لدمار كبير في العدوان الأخير على قطاع غزة.

وأكد ناصر أن البطولة بعثت برسائل متعددة, أبرزها أن الشعب الفلسطيني والرياضيين خاصة, برهنوا على امتلاكهم إرادة قوية لمواجهة وتحمل الصعاب، بالرغم من حجم الدمار والمعاناة التي يعيشونها, ولم تثنهم الإعاقة عن ذلك.

وبين ناصر أن الاتحاد أبدى تعاونه بشكل كبير، عن طريق تجهيز وتنظيم وتنفيذ الفعالية في فترة وجيزة، وبأقل الإمكانيات المتاحة، مطالباً الدول المانحة والصديقة العمل على وقف معاناة المحاصرين في القطاع، ومنح الشعب الفلسطيني حقه في العيش بحياة كريمة كما بقية شعوب العالم.

وطالب ناصر كافة المؤسسات العاملة والغير عاملة في مجال المعاقين الاهتمام بهم، من خلال دمجهم بالمجتمع كما الأصحاء, لمنحهم مزيداً من الثقة, وتوفير الفرص المناسبة لهم لممارسة الرياضات التي يحبونها.

جاءت تصريحات ناصر خلال تسليمه شهادة شكر لرئيس اتحاد الطائرة جلوس ناصر لبد، وذلك يوم الإثنين المنصرم, في المقر الرئيسي ل(UNDP) بغزة.

بدوره قدم لبد درع شكر وتقدير لمؤسسة الـ(UNDP) على ما قدموه من جهد كبير لمساندة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة, مثمناً دورهم الفاعل ومساهمتهم في دعم الاتحاد وأنشطته المختلفة، مؤكداً أن باسل ناصر لم يدخر جهداً بتقديم المساعدة بهذا الاتجاه.

انشر عبر