شريط الأخبار

حراك "29 نيسان الشبابي" ينطلق غدا في الشجاعية

07:33 - 28 تموز / أبريل 2015

نيسان
نيسان

فلسطين اليوم - وكالات

دعا شبان يطلقون على أنفسهم حراك29نيسان الشبابي، اليوم الثلاثاء، أبناء شعبنا للخروج غداً والزحف نحو حي الشجاعية شرق مدينة غزة، للضغط على صناع القرار وتغيير الواقع الصعب والمرير في قطاع غزة، وإعادة اللحمة للوطن والمواطن.

وقال الشاب فادي الشيخ يوسف البالغ من العمر23عاماً في بيان تلاه بمؤتمر صحفي في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة:" انتهت التحضيرات، غداً نلقى الأحرار، غداً يوم الشعب غداً نقطة الانطلاق نحو الأمل والعمل الوطني الخالص بسواعد شبابية هدفها إعادة الاعتبار للقضية وإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية".

وأضاف الشيخ يوسف "منذ أيام قليلة نشطت المجموعات الشبابية ليوم وطني خالص يحمل هم الوطن والشباب لإنهاء الانقسام ورفع الحصار وإعادة الإعمار وتجنيب القضية الويلات والدمار"، منوها إلى أن الدعوة لاقت تفاعلاً من الجماهير في غزة "وها نحن يفصلنا يوم واحد فقط وغدا سيكون القرار للشعب .

وبين أن الحراك الشبابي اختار أن تكون شرارة انطلاقته حي الشجاعية،  مجدداً التأكيد على أن الحراك وطني شبابي لا يتبع أحد ويطالب بإنهاء الإنقسام فعلياً، ورفع الحصار والبدء بالاعمار فوراً.

ودعا الشيخ يوسف الفصائل الى حشد عناصرها للالتحام مع الشعب وحمل علم فلسطين فقط، مؤكداً رفع الغطاء عن أي جهة أو شخص يحاول استغلال هذا اليوم لتنفيذ أجندات بعيدة عن هموم الوطن والمواطن.

وقال الشيخ يوسف:"إن التحرك سيكون في عدة نقاط والشعب متعطش لأي عمل يعطيه أمل ولو واحد بالمائة، والهدف يستعيد الشارع الثقة بنفسه وأنه قادر على التغيير".

 

انشر عبر