شريط الأخبار

ريال مدريد يعلن عن شرطه لبيع غاريث بيل لعمالقة البريميرليج

05:55 - 26 تموز / أبريل 2015

غاريث بيل
غاريث بيل

فلسطين اليوم - وكالات

كتبت وسائل الاعلام البريطانية حلقة جديدة من الجدل المثار حول النجم الويلزي غاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسباني، بالإشارة إلى أن مسؤولي النادي الملكي بصدد بيع اللاعب رغم تلويح بيل برغبته في الاستمرار، وتمسك المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي ببقائه داخل صفوف الفريق.

وأشارت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية إلى أن بيل الذي انتقل إلى ريال مدريد صيف العام 2013 قادما من توتنهام الانجليزي مقابل 86 مليون جنيه إسترليني في صفقة هي الأغلى في التاريخ، يتضمن عقده شرطًا جزائياً قيمته 75 مليون جنيه إسترليني، تريد الإدارة المدريدية استغلاله لبيع اللاعب والاستفادة من هذا المبلغ في ضم صفقة أخرى هي الألماني ماركو ريوس جناح بروسيا دورتموند، في إطار السعي أيضاً للالتزام بلوائح اللعب المالي النظيف.

وأضافت الصحيفة أن: "هناك 3 أندية إنجليزية ترغب بقوة في ضم اللاعب الويلزي، على رأسها نادي تشيلسي متصدر الدوري هذا الموسم، إضافة إلى مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي، حيث يملك الثلاثي القدرات المالية اللازمة لإتمام هذه الصفقة الضخمة في الصيف المقبل".

ولفتت إلى أن: "غاريث بيل يعيش حالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة نتيجة هجوم الجماهير عليه أكثر من مرة غضباً من تراجع مستواه، إضافة إلى تعالي أصوات داخل النادي بضرورة منح الفرصة للاعب الشاب إيسكو".

انشر عبر