شريط الأخبار

استعداداً لامتحانات توجيهي

بدءً من 5 أيار..الشرطة تقرر منع الحفلات في الأماكن العامة

12:47 - 26 حزيران / أبريل 2015

فلسطين اليوم - غزة

أعلنت الشرطة الفلسطينية اليوم الأحد، عن قرارها منع إقامة الحفلات في الأماكن العامة والشوارع الرئيسة والفرعية وذلك لتوفير الأجواء الهادئة لطلبة الثانوية العامة .

وأكد العقيد فايق المبحوح مساعد مدير الشرطة للعمليات والتدريب أن الشرطة قررت منع الحفلات في الأماكن العامة والشوارع الرئيسة ، ومنع استخدام مكبرات الصوت بدءاً من تاريخ 5/5/2015 ، مشيراً إلى أنه لا مانع من إقامتها في الأماكن المغلقة والتي لا تسبب إزعاجاً لطلبة الثانوية العامة .

وبيَّن المبحوح أن الهدف من وراء منع هذه الحفلات هو توفير الأجواء المناسبة والهدوء لطلبة الثانوية العامة حتى يتمكنوا من إتمام امتحاناتهم , متمنياً التفوق والنجاح لجميع الطلبة في هذا العام .

ونوه إلى ان هناك تعاوناً مشتركاً ولقاءات مستمرة مع وزارة التربية والتعليم من أجل سير امتحانات الثانوية العامة على أكمل وجه وتوفير كافة امكانيات الشرطة الفلسطينية لإتمام هذه المناسبة الهامة بكل أمن وهدوء .

ودعا العقيد المبحوح المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالقوانين وتعليمات الشرطة والتعاون معها ، محذراً كل من يخالف هذه التعليمات بأنه سيعرض نفسه للمسائلة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .

انشر عبر