شريط الأخبار

عائلة أبو غنام: علي قتل بدم بارد ورواية الاحتلال كاذبة

09:32 - 25 تموز / أبريل 2015

ابو غنيم
ابو غنيم

فلسطين اليوم - القدس المحتلة

توقعت عائلة الشهيد علي أبو غنام أن تتسلم جثمان الشهيد لدفنه في ساعة متأخرة من مساء اليوم، موضحة أن سلطات الاحتلال حددت عدد المشيعين بـ 20 شخصا من أفراد العائلة، موضحة أن العائلة لا زالت تتعرض لضغوط شديدة وتضييق من قبل المخابرات الإسرائيلية.

ونفت العائلة في لموقع "عرب48" صحة الرواية التي ساقتها الشرطة حول ظروف استشهاد علي وقالت إنها ملفقة وكاذبة، مؤكدة أن علي قتل بدم بارد وأن بيانات الشرطة التي تتناقلها وسائل الإعلام العبرية مشوهة ولا تمت لحقيقة الأمر بصلة.

وكشفت العائلة أنه خلال اقتحام منزل العائلة تعامل جنود الاحتلال مع العائلة بوحشية ورشوا المتواجدين بغاز الفلفل الحارق وقاموا بتحطيم محتويات المنزل بشكل وحشي كما اعتدوا على السيارات المتوقفة خارج المنزل وهشموا زجاجها.

وأوضحت العائلة أن الاعتداءات طاولت أيضا المركبات التي كانت في طريقها إلى خيمة العزاء حيث كانت تتعرض لإطلاق قنابل الغاز، كما اعتدى جنود الاحتلال على عدد من المركبات وهشموا زجاجها.

وأكدت أن علي الذي يعمل مع والده في توزيع الحليب، خرج من البيت وحده للمشاركة في حفل زفاف في قرية الزعيم، وقالت إنه لم يكن يحمل أي نوع من الآلات الحادة وأن رواية الشرطة عارية عن الصحة وكاذبة وتهدف للتغطية على الجريمة البشعة

انشر عبر