شريط الأخبار

مبادرة بوحدتنا ننتصر وجمعية المخاتير تنظمان لقاء مفتوحا حول المبادرة

06:27 - 23 تموز / أبريل 2015

فلسطين اليوم - غزة

 

نظمت مبادرة بوحدتنا ننتصر بالتعاون مع جمعية مخاتير فلسطين الخيرية لقاءً مفتوحاً ظهر الاربعاء 22-4-2015 حول الحراك الاجتماعي والجماهيري الذي تقوم به المبادرة من اجل توحيد حركة فتح في ضل الترهل التنظيمي الذي دام طويلا بين قيادتها وكواردها ..

ورحب المختار سيف أبو رمضان رئيس جمعية مخاتير فلسطين الخيرية بالمبادرة وأهدافها وفكرتها ..مشددا على أهمية الشروع بتنفيذ أنشطتها على ارض الواقع لتصل لأهدافها المنشودة ..اخذين بعين الاعتبار شموليتها لكافة محافظات القطاع .

وتحدث أبو رمضان عن ضرورة التوحد خلف راية الرئيس محمود عباس لمساعدته في اتخاذ القرارات الفلسطينية المصيرية الصائبة.. ومادين يد العون لتحقيق الثوابت الفلسطينية التي حلم بها الرمز أبو عمار ..

وتحدث المختار نادر المصري عن ثقافة الوحدة والتسامح , مستشهداً بمواقف تاريخية ودينية أصيلة ثابتة ، مؤكداً على أن ثقافة الوحدة والتسامح هي ثقافة ومسلك أصيل في حركة فتح وثورتها، وأن المرحلة التي تمر بها فتح هي مرحلة استثنائية، وأنه يقع على كاهل رجال الإصلاح وكافة المخلصين لها عبء التوحد وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية.

هذا وأكد المختار أبو محمود أبو قايده على أن الجمعية برجالها وكادرها ومخاتيرها سيبذلون كافة الجهود من اجل توحيد الحركة..وطي صفحات الشقاق والخلاف بين كواردها... مبينا أن الجمعية تضم 900 مختار ورجل إصلاح سيكونون جنودا تحت إمرة الحركة من اجل الخروج من هذا النفق المعتم..فيما أكدت قيادات مبادرة بوحدتنا ننتصر ..على ثقتها بهذا النفس الفتحاوي الأصيل شاكرين المخاتير ورجال الاصلاح, على وقفتهم ومبايعتهم للمبادرة وأهدافها ..متمنين أن يكتب الله الوحدة والاستقرار للحركة والتوفيق والسداد للسيد الرئيس محمود عباس.

هذا وتذكر مصادرنا الخاصة,  أن مبادرة بوحدتنا ننتصر تعكف هذا الأسبوع على عقد مؤتمرات تنظيمية في كافة المحافظات في قطاع غزة لتوحيد الصف الفتحاوي خلف الشرعية الفلسطينية الوحيدة.

انشر عبر