شريط الأخبار

اتحاد الكرة يُسلم الحولي كتاب تكليف انضمامه للجهاز الفني للوطني

02:07 - 23 تموز / أبريل 2015

جمال الحولي
جمال الحولي

فلسطين اليوم - غزة-دائرة الإعلام

سلم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية يوم الخميس كتاب تكليف الكابتن جمال الحولي مساعداً للمدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عبد الناصر بركات لقيادة الوطني خلال الفترة المقبلة.

وهنأ السيد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة الكابتن جمال الحولي في اتصال هاتفي اختياره مساعداً للمدرب الوطني، مؤكداً ثقة الاتحاد ورئيسه اللواء الرجوب وكافة أعضاء الاتحاد بالجهاز الفني الذي تم تشكيله لقيادة الوطني في الاستحقاقات القادمة وأهمها تصفيات كأس العالم وكأس أمم آسيا.

وتمنى أبو سليم للكابتن بركات ومساعده الحولي التوفيق الكامل في مهمتهم الوطنية، معبراً عن فخره بوجود جهاز وطني محلي قادر على التحليق عالياً مع الفدائي.

وقدم فتحي أبو العلا رئيس دائرة التطوير والتدريب تهاني الأسرة الرياضية للكابتن الحولي بتكليفه مساعد مدرب المنتخب الوطني، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

وأكد أبو العلا ثقته الكبيرة بقدرات الحولي في اختيار اللاعبين للانضمام المنتخب قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لأمم آسيا وكأس العالم.

بدوره أعرب إسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام عن سعادته الكبيرة باختيار الحولي مساعداً للمدرب الوطني، منوهاً أن الحولي من المدربين المميزين ولها بصمة كبيرة في كرة القدم الفلسطينية.

وتمنى عمرو العيماوي رئيس لجنة الفروع التوفيق للكابتن الحولي في المهمة الجديدة من خلال التواصل مع الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن عبد الناصر بركات.

محمد الدلو رئيس لجنة شؤون اللاعبين أكد أن الكابتن الحولي قيمة رياضية نفتخر بها ونثق بقدرته على النجاح في مهمته الجديدة.

بدوره شكر محمد العمصي نائب الأمين العام الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن أحمد الحسن والمدير المساعد صائب جندية على جهودهما الكبيرة في الفترة السابقة مع الوطني.

وقال العمصي إن اتحاد الكرة سيقوم بتكريم الكابتن جندية وتوجيه الشكر له على جهوده الكبيرة مع المنتخب الوطني، متمنياً التوفيق والنجاح للكابتن جمال الحولي خلال الفترة المقبلة.

الكابتن جمال الحولي شكر اتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم وأعضاء الاتحاد في شقي الوطن على ثقتهم الكبيرة باختياره مساعداً للمدرب الوطني، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع.

وقال الحولي إن اختياري للمهمة الوطنية الجديدة وسام شرف على صدره ومفخرة لكل فلسطيني يقود الوطني في الاستحقاقات الدولية.

وأكد الحولي أنه سيباشر منذ اللحظة الأولى بالإعداد من أجل اختيار اللاعبين من خلال التنسيق مع الكابتن عبد الناصر بركات، منوهاً إلى أنه من يستحق الانضمام للمنتخب هو الذي سيتم اختياره، مقدماً شكره العميق إلى الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن أحمد الحسن والكابتن صائب جندية وكافة أعضاء الجهاز الفني.



DSC_2731

DSC_2733

DSC_2735

DSC_2750

انشر عبر