شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد في زيارة إلى مدرسة القسطل

10:49 - 23 تشرين أول / أبريل 2015

التواصل القسطل
التواصل القسطل

فلسطين اليوم - غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي إقليم شرق غزة زيارة إلى مدرسة القسطل في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، استمراراً للتواصل مع المؤسسات التعليمية والخدماتية.

وكان في استقبال وفد اللجنة مدير المدرسة الأستاذ سهيل العاصي ونائبه الأستاذ أبو محمد قنيطة  وأعضاء الهيئة التدريسية داخل المدرسة, ضم وفد اللجنة أبو هاشم السعودي والشيخ أبو طارق دردس وعدد من وكوادر لجنة التواصل والإصلاح شرق غزة.

من جهته تحدث الشيخ ابو هاشم السعودي عن أهمية الدور التي تقوم به المدارس في بناء وصقل أفراد المجتمع متسلحين بالعلم في مواجه الجهل  والمخاطر وقد ناقش الوفد مع الناظر والهيئة التدريسية المشاكل التي تمر بها المدرسة والطلاب ووعد الوفد بالعمل على حل المشاكل قدر استطاعتها والوقوف بجانب المدرسة والمدرسين لحل أي إشكالية  تقع داخل المدرسة والعمل معا لملاحقة أي ظواهر سلبية داخل المدرسة وخارجها والعمل على نشر الوعي لدى أولياء أمور الطلاب وتشمل متابعة الأبناء داخل المدرسة وخارجها.

من جهته أعرب مدير المدرسة الاستاذ سهيل العصار عن تقديره لجهود لجنة التواصل الجماهيري في استمرار التواصل مع المؤسسات التعليمية لما فيه من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في الحقل التعليمي, ووجه الشكر للجنة لما تقوم به من عمل كبير في قطاع غزة من خلال اصلاح ذات البين والتواصل مع كافة المؤسسات.

بدوره الشيخ ابو طارق دردس شكر ادارة المدرسة على حسن الاستقبال, واكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات التعليمية والخدماتية في شرق غزة ,وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لمدير المدرسة والهيئة التدريسية لجهودهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

 

انشر عبر