شريط الأخبار

أسرى حماس: فوز الكتلة في بيرزيت انتصار لمشروع المقاومة

09:22 - 22 تموز / أبريل 2015

فلسطين اليوم - غزة

هنأت الهيئة القيادية لأسرى حركة حماس في سجون الاحتلال الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة حماس في جامعة بيرزيت بمناسبة فوزها بأغلبية المقاعد في انتخابات مجلس الطلبة في الجامعة.

وقالت الهيئة في تصريحات لها نشرت عبر مكتب إعلام الأسرى أن هذا الفوز الساحق للكتلة الإسلامية بحصولها على (26) مقعداً مقابل 19 للشبيبة الفتحاوية ، هو دليلاً جديداً يؤكد دعم الشعب لخيار المقاومة في كل الميادين.

وأضافت الهيئة: "أن هذا الفوز يعد استفتاء حول خيار أبناء شعبنا ودعمهم للمقاومة في الضفة الغربية، وهو دليل على أن حماس أقوى وأكبر من كل مشاريع الاستئصال، وأن فوز الكتلة هو انتصار لمشروع المقاومة".

وأشارت أيضاً إلى أن هذا التقدم والفوز اليوم في جامعة بيزيت والذي يأتي بعد تقدمهم أمس في جامعة بوليتكنيك فلسطين يبين حالة الوعي التي يتميز بها الطلاب رغم كل محاولات التضليل التي يستخدمها الاحتلال وأدواته الأمنية في الضفة الغربية.

وفازت الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت في الانتخابات التي أعلنت نتائجها مساء اليوم، وحصدت 26 مقعداً في انتخابات مجلس الطلبة، فيما حصلت حركة الشبيبة الطلابية على 19 مقعداً، بينما كان للقطب الطلابي 5 مقاعد، ومقعد واحد للتحالف.

وكانت قد تقدمت أمس في انتخابات بوليتكنك فلسطين بحصولها على 15 مقعدا من مقاعد المؤتمر العام البالغ تعدادها 31 مقعداً، بعدما كانت قد حصلت على 13 مقعدا في انتخابات العام المنصرم.

انشر عبر