خبر التواصل والإصلاح للجهاد في زيارة لمجلس عائلة النمنم

الساعة 07:23 ص|22 ابريل 2015

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي إقليم غرب غزة عائلة النمنم.

وتقدم الوفد الدكتور رياض ابو راس والشيخ ابو اشرف الديني والشيخ ابو اياد ابو حليمة وعدد كوادر اللجنة في اقليم غرب غزة , كان في استقبال الوفد المختار ابو نافذ النمنم وعدد من ابناء العائلة.

رحب المختار ابو نافذ النمنم خلال كلمة عائلة النمنم بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم , وأثنى على لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لعملها الدءوب في خدمة أبناء شعبنا, ومثمنا دورها الكبير والمميز على الساحة في قطاع غزة, وثمن موقف اللجنة من تدخلها السريع في حل القضايا والإشكاليات التي تطرأ على الساحة في قطاع غزة.

بدوره الدكتور رياض ابو راس أكد على موقف حركة الجهاد الاسلامي الثابت تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني, وقدم التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني لما بذلوه من تضحيات في سبيل الله والوطن, ووجه لهم تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وعلى راسهم الامين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جهته شكر الشيخ ابو اياد ابو حليمة عائلة النمنم على حسن الاستقبال وأكد على أن لجنته تواصل الليل بالنهار من أجل ترسيخ مبدأ التآخي والمحبة في الله بين أبناء شعبنا الفلسطيني, واكد على ان لجنته ستقوم بزيارة كل العائلات في الشاطئ والمؤسسات الاهلية والامنية, وان لجنته قامت بحل عشرات القضايا منذ بداية عام 2015م.