خبر الطقس: أمطار خفيفة مساء تشتد غدا

الساعة 05:11 ص|22 ابريل 2015

فلسطين اليوم

يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائماً جزئيا، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط  ارتفاع الموج.

ويبقى الجو غدا الخميس، وفقا لدائرة الأرصاد الجوية، غائماً جزئياً وبارداً نسبيا، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة يوم السبت لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويكون الجو صافيا بوجه عام، والرياح  شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاحد، صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود4-5 درجات مئوية، والرياح  شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.