خبر تواصل الجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة أبو خاطر

الساعة 06:57 ص|21 ابريل 2015

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اقليم شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، مجلس عائلة أبو خاطر, استمرارا لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

ضم وفد اللجنة الشيخ أبو بلال أبو صلاح والشيخ زياد أبو طير, وكان في استقبال الوفد المختار يوسف أبو خاطر وعدد من أبناء العائلة.

رحب المختار يوسف أبو خاطر بالوفد الكبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على هذه الزيارة من قبل اللجنة, وأشاد بدور اللجنة الكبير على الساحة في قطاع غزة من التواصل مع المواطنين وإصلاح ذات البين.

من جهته شكر الشيخ زياد أبو طير عائلة أبو خاطر على حسن الاستقبال وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جهته شكر الشيخ أبو بلال أبو صلاح عائلة أبو خاطر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات والمؤسسات الفلسطينية شرق خان يونس لتستمر المحبة والوفاء والتسامح, وأكد على ان اللجنة حلت عشرات القضايا مع بداية عام 2015 وان اللجنة تتابع الزيارات وحل النزاعات بصورة جدية وقد تمكنت من حل العشرات من القضايا وزارت عدد كبير من المؤسسات والعائلات الفلسطينية.