خبر مسئول: عباس أبلغ دمشق تأيده بتحرير اليرموك على أيدي الجيش السوري

الساعة 08:51 م|20 ابريل 2015

فلسطين اليوم

قال أنور رجا المسئول الإعلامي المركزي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة إن عملية تحرير مخيم اليرموك من داعش والنصرة مستمرة دون الحاجة إلى غطاء سياسي « مليء بالثقوب والعورات » على حد تعبيره.

وأضاف رجا خلال لقاء مع قناة الميادين مساء الاثنين، « إن موقف الجيش السوري لا يزال ثابتاً لجهة عدم دخول المخيم » قائلاً « إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس بعث برسالة إلى الخارجية السورية يؤيد فيها تحرير اليرموك من جانب الجيش السوري ».

ووصف رجا، الكلام الأخير لمنظمة التحرير الفلسطينية بـ« المعيب » قائلاً: « هناك من يريد تدمير المخيم بحجة تحريره من داعش »، لافتاً إلى « أن 225 شهيداً جلهم من القيادة العامة سقطوا على أبواب اليرموك فيما بعض الفصائل في منظمة التحرير ما زال يحتفظ بمكاتبه في المخيم وينسق مع جبهة النصرة التي يجري التمهيد لإعادتها إلى الميدان ورفع صفة الإرهاب عنها » على حد قوله.   

وإذ لفت إلى أن الجيش السوري سيسجل انتصارات قريباً في شمال وجنوب سوريا اعتبر رجا أن تدمير سوريا هو العنوان الاستراتيجي في تدمير القضية الفلسطينية محذراً من جهة ثانية مما يدبر في مخيم عين الحلوة « كونه سيفتح الجرح الفلسطيني على مصراعيه ».