شريط الأخبار

بالفيديو...الأمطار الغزيرة تُسقط لاعباً بشكل مضحك

03:38 - 20 تموز / أبريل 2015

براين دابو
براين دابو

فلسطين اليوم - وكالات

تعرّض صانع ألعاب فريق مونبلييه الفرنسي، براين دابو، لموقفٍ مُحرج للغاية خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره كان مساء الأحد على ملعب "لا موسون"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وتأثرت أرضية ملعب "لا موسون" كثيراً بالأمطار الغزيرة التي هطلت على مدينة "مونبلييه" الفرنسية، حيث بدت أرضية الملعب كحمام السباحة، بسبب الأمطار الكثيفة، الأمر الذي تسبّب بشكلٍ كبير في إعاقة اللاعبين عن التحكم في الكرة.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، فقد تسبّبت الأمطار الغزيرة في حرمان لاعب خط وسط فريق مونبلييه الفرنسي، براين دابو، من تسجيل فرصة هدف مُحقق، حيث سنحت له فرصة مؤكدة من على بعد أمتار عن مرمى فريق كان، لكنه سقط مُتأثراً بالأمطار الغزيرة.

وغادر اللاعب البالغ من العمر (23) عاماً، أرضية الملعب قبل عشر دقائق من نهاية المباراة، ليحل زميله بالفريق، السنغالي سوليماني كامارا، بديلاً له، لكن هذا لم يمنع فريق مونبلييه من الفوز على نظيره كان بنتيجة هدف من دون مقابل، حمل إمضاء المدافع البرازيلي، هيلتون دا سيلفا.

وساهم هذا الفوز في صعود فريق مونبلييه للمركز السابع بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 52 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين على ليل صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد فريق كان عند 38 نقطة، احتل بها المركز الثالث عشر. 


انشر عبر