خبر التواصل الجماهيري للجهاد برفح في زيارة لعائلة أبو الحصين

الساعة 07:48 ص|20 ابريل 2015

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي اقيلم رفح حملة زيارات شرق المدينة  وذلك في إطار تفقد أحوال هذه العوائل وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي جميع المجالات.

وضم ضم وفد لجنة التواصل ,الأستاذ ابو اديب الدربي و الشيخ أبوالعبد ماضي والشيخ رجب المصري والشيخ أبو أكرم ألشمالي والشيخ ابومحمد القصاص والأستاذ نضال أبو لولي   وعدد من قيادات وكوادر اللجنة.

وكان في استقبال الوفد الزائر الحاج ابو محمد ابو الحصين وعدد من أبناء العائلة حيث رحب  بالوفد الزائر شاكرا هذه الزيارة ومثمنا دور حركة الجهاد الإسلامي علي كافة الأصعدة ودور الحركة الريادي في التواصل مع الجماهير الفلسطينية في جميع المجالات وخاصة الاجتماعية ونشر روح التزاور والمحبة والتسامح.

وتحدث الشيخ ابو اكرم الشمالي في كلمته عبر فيها عن صمود وثبات هذه العوائل  رغم الحرب التي أفقدتهم مؤاهم متمنيا الإسراع في ملف الاعمار وتحقيق مطالب هذه العوائل  واطلع الوفد على أحوال هؤلاء العائلات .

من جانبه أكد الأستاذ أبو اديب الدربي علي استمرار الزيارات  التي من شأنها نكون بجانب هذه العائلات التي تضررت بشكل كبير نتيجة العدوان .