شريط الأخبار

بمشاركة 75 متدرباً

التجمع الإعلامي بالوسطى يخرّج ثلاث دورات تدريبية

09:26 - 20 تشرين أول / أبريل 2015

التجمع الإعلامي
التجمع الإعلامي

فلسطين اليوم - غزة

نظّم التجمع الإعلامي الشبابي الفلسطيني في الاتحاد الإسلامي للنقابات بالمحافظة الوسطى، حفلاً لتخريج ثلاث دورات تدريبية في فنون التحرير الصحفي والعلاقات العامة، بمشاركة (75) متدرباً ومتدربة من طلبة وخريجي كليات الإعلام.

وحضر احتفال التخرّج الذي أقيم بمقر التجمع في المحافظة كل من نائب رئيس الاتحاد الإسلامي عطا الجزار، ونائب رئيس التجمع رضوان أبو جاموس، ومدير التجمع بالوسطى أنس بركة ولفيف من الصحفيين وطلاب الإعلام.

وأكد الجزار أن الاتحاد الإسلامي للنقابات يولي أهمية كبيرة للإعلاميين باعتبارهم شهود الحقيقة في معركة التحرير التي يخوضها شعبنا مع المحتل الصهيوني.

واستعرض الجزار الدور الذي يقوم به الاتحاد في سبيل الارتقاء بالمهنيين، ليأخذوا دورهم الريادي في تعزيز صمود ونهضة المجتمع الفلسطيني.

وأشاد الجزار بدور التجمع الإعلامي المتميز في خدمة مجموع الصحفيين وطلبة كليات الإعلام من خلال الدورات التدريبية التي ينظمها لتنمية قدراتهم المهنية، بالإضافة إلى دوره في فضح كافة الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون والإعلاميون.

من جهته بارك أبو جاموس للمشاركين في الدورات الإعلامية التي نظمها التجمع، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح، مؤكدا أن التجمع الإعلامي على أتم الجهوزية لتقديم كل ما من شأنه النهوض بقدرات الخريجين والإعلاميين.

كما كشف أبو جاموس النقاب عن عقد التجمع اتفاقية تعاون مع المركز العالمي الكندي- "فانكوفر- كندا" لعقد دبلوم تدريبي إعلامي مهني خلال الإجازة الصيفية المقبلة.

ومن  جانبه رحب بركة بالمشاركين في الحفل مشيراً إلى الدور الذي يقوم به التجمع الإعلامي في تنمية القدرات والمواهب الإعلامية لدى الخريجين من خلال الدورات التدريبية التي ينظمها، موضحا أن التجمع بصدد تنفيذ سلسلة دورات تدريبية خلال الفترة المقبلة.

وفى نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على المدربين كما تم توزيع شهادات التخرج على المتدربين الذين عبروا عن شكرهم للتجمع لدوره في خدمة جموع الإعلاميين.

انشر عبر