شريط الأخبار

جوال تحتفل بإعادة افتتاح معرض أريحا بحلته الجديدة

08:15 - 19 كانون أول / أبريل 2015

جوال أريحا
جوال أريحا

فلسطين اليوم - غزة


احتفلت شركة الاتصالات الخلوية "جوال" اليوم الأحد، بإعادة افتتاح معرضها بمدينة أريحا بحلته الجديدة، وذلك بحضور عطوفة محافظ محافظة أريحا والأغوار السيد ماجد الفتياني، و السيد سليمان الزهيري وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورئيس بلدية أريحا السيد محمد جلايطة، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة أريحا والأغوار السيد تيسير الحميدي والرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية السيد عمار العكر، ومدير عام شركة جوال السيد عبد المجيد ملحم ومدراء الادارات في شركات مجموعة الاتصالات.

وخلال كلمة ألقاها في حفل الافتتاح أشاد محافظ أريحا والاغوار بمجموعة الاتصالات الفلسطينية وشركاتها وفي مقدمتها "جوال"، معتبراً أن إعادة افتتاح المعرض دليل على عناية "جوال" بمشتركيها، وتقديم أفضل خدمة لهم، كما وأثنى على الإنجازات التي حققتها المجموعة، لافتاً إلى دور رئاستها التنفيذية في هذا المجال.

أما وكيل وزارة الاتصالات سليمان الزهيري فقد أثنى على مسيرة "جوال"، مشيراً إلى أنها ومجموعة الاتصالات الفلسطينية انتقلتا من مرحلة النجاح إلى التميز.

ومن ناحيته هنأ محمد جلايطة شركة جوال ومجموعة الاتصالات الفلسطينية على التغييرات الجديدة، مضيفاً بأن في قطاع التكنولوجيا يوجد دائماً ما هو جديد ومتجدد، والأهم دائماً أن يوفر القطاع آخر ما توصلت له التكنولوجيا في فلسطين بالتعويض عن الوضع الذي يعيشه شعبنا، كما وأعرب عن أمنياته لمجموعة الاتصالات الفلسطينية وكافة شركاتها المزيد من التقدم والنجاح.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر: "سعيدين بافتتاح معرض جوال في مدينة أريحا بحلة جديدة ونأمل في تغطية معظم مراكز جوال في مناطق دولة فلسطين بخدمات وتكنولوجيا جديدتين، وهمنا الاساسي هو تقديم ما هو افضل للمواطنين في فلسطين وادخال التكنولوجيا الحديثة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وبالذات خدمات الجيل الثالث وغيرها التي اصبحت ضرورة  اساسية في مظاهر الحياة".

كما  اكد العكر على التزام الاتصالات الفلسطينية  نحو بناء مستقبل تكنولوجي افضل في الوطن، منوها إلى ان افتتاح هذا المعرض يأتي كثمرة تعاون مشترك ما بين "جوال"، والمحافظة والبلدية وعدد من الشركات، ما يدل على أهمية التعاون والشراكة ما بين القطاعين العام والخاص في تنفيذ المشاريع المشتركة التى تهدف الى خدمة المواطن.

أما مدير عام "جوال"عبد المجيد ملحم قال: بالتأكيد يجب ان تقدم جوال كل ما هو جديد خصوصا بعد وصولنا الى اكثر من 2,67 مليون مشترك مع نهاية عام 2014 وبذلك نمثل 76.5% من السوق الفلسطيني، وهو تحد أن نبقى نتجدد باستمرار، وجزء كبير من هذا التحدي هو التجدد في واجهة التواصل مع مشتركينا واهم هذه الواجهات هي معارض جوال، حيث نبحث بشكل مستمر عن تصميم افضل ومريح للزائر وسريع في تقديم الخدمات بطواقم مؤهلة.

كما وأشار ملحم إلى أن افتتاح معرض "جوال" الجديد في أريحا يتماشى مع خطة الشركة الاستراتيجية والمتجسدة في تطوير وتأهيل باقي المعارض المنتشرة في جميع محافظات دولة فلسطين، في سبيل تقديم خدمات جوال للمشتركين بأيسر وأفضل السبل.

وخلال جولة في مرافق المعرض قدم مدير إدارة المبيعات في "جوال" علاء حجازي، شرحاً عن الخدمات المتقدمة التي يوفرها المعرض بحلته الجديدة، منوهاً إلى أنه تم الانتهاء خلال العامين الماضيين تجديد عدد كبير من معارض شركة جوال وسيتم خلال الفترة القادمة الانتهاء من المعارض المتبقية لتكتمل عملية اعادة التجديد لكامل معارض الشركة.

ومن الجدير بالذكر أن جوال أثبتت قدرتها الفائقة على مدّ جسور الثقة والكفاءة مع المجتمع، عبر اهتمامها بجميع الفئات والأفراد، وعبر شبكة مراكز خدماتها التي تضم 29 مركزاً مجهزاً على أعلى المستويات، وأكثر من 1,000 موزع رئيسي وفرعي، وأكثر من 10,000 منفذ بيع في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث تمكنت جوال من تأدية المهمة الصعبة، حيث أصبحت جزءا أساسياً من حياة مشتركيها الذين يعتمدون عليها في التواصل فيما بينهم وإنجاز أعمالهم.

انشر عبر