شريط الأخبار

أبو شهلا يوضح لمراسلنا ماذا سيفعل الوزراء بغزة لمدة أسبوع..؟

10:06 - 19 حزيران / أبريل 2015

فلسطين اليوم - غزة - خاص

أكد وزير العمل بحكومة التوافق مأمون أبو شهلا، أن الوزراء القادمين لغزة اليوم الأحد، سيكونون على رأس وزارته، لمناقشة ومعالجة وزارته كل في حدود تخصصه، حيث ستستمر الزيارة حتى نهاية الأسبوع الحالي.

ويزور قطاع غزة، اليوم، وفد حكومي كبير يترأسه وزراء حكومة الوفاق الوطني وكبار المسؤولين الحكوميين في غالبية الوزارات إلى قطاع غزة قادماً من رام الله، وذلك تطبيقاُ لقرار الحكومة بدوام الوزراء لأسبوع في غزة وآخر في الضفة المحتلة، لمتابعة عمل الوزارات، فيما سيرافق الوزراء في هذه الزيارة مسؤولون كبار من وكلاء ومدراء عامون للقاء نظرائهم في غزة للاطلاع على أوضاع الوزارات والبحث في توحيد العمل المؤسساتي.

وسيكون في استقبال الوفد الذي من المتوقع وصوله قبيل الظهر، وزراء الحكومة المتواجدين بغزة وعدد من المسؤولين.

وأوضح أبو شهلا في تصريحٍ خاص لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، أنه خلال دوام الوزراء في وزاراتهم سيتم البدء بتسجيل الموظفين بغزة، حيث سيتم الاستعانة بخبراء من أجل تسوية ملفات الموظفين، بناءً على توصيات اللجنة الإدارية والقانونية التي أقرت لمعالجة ملفهم.

وتوقع أبو شهلا، نجاح كبيرة بنسبة 100% للزيارة، معرباً عن أمله بعدم إيجاد عراقيل لإنجاح مهمات الوزراء، مؤكداً أن المسؤولين السابقين بغزة يُبدون كل تعاون.

وفي تعقيبه، على التفجيرات التي طالت عدة أماكن بغزة خلال اليومين الماضيين من بينهما التفجير الذي وقع بالقرب من مقر مجلس الوزراء بغزة، أوضح أبو شهلا أن التفجيرات مزعجة، ولكن هناك تطمينات من وزارة الداخلية باستمرار التحقيقات وتحقيق الأمن.

يشار إلى أن تسجيل الموظفين يبدأ يوم غدٍ الاثنين وحتى نهاية يوم الخميس الموافق السابع من شهر مايو المقبل.

انشر عبر