خبر الطقس: الحرارة أعلى من معدلاتها حتى مساء الثلاثاء

الساعة 04:57 ص|19 ابريل 2015

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، صافيا بوجه عام، و يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام  بحدود درجتين مئويتين، والرياح  شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الاثنين، يكون الجو صافيا بوجه عام ، ويطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح  جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى  معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو صافيا بوجه عام ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود2-3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة  تنشط احيانا والبحر خفيف  الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الاربعاء، غائماً جزئياً ، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى  متوسط  ارتفاع الموج .

ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة يوم الخميسـ لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية ، و يكون الجو غائماً جزئياً ، ،وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ً والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج.